الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو للكبار فقط .. وجدى غنيم يسب الاقباط بالفاظ خارجة ويهين السيد المسيح ويصف الصليب بالخازوق

منذ 7 سنه
September 13, 2012, 2:37 pm بلغ
فيديو للكبار فقط .. وجدى غنيم يسب الاقباط بالفاظ خارجة ويهين السيد المسيح ويصف الصليب بالخازوق






وجدى غنيم: لو المسيح اتحط على خازوق كنتم هتلبسوا "خوازيق"



وجدى غنيم: أقباط المهجر "خنازير" و"مجرمين" و"كلاب أهل النار"


هاجم وجدي غنيم، الداعية الإسلامي المُثير للجدل ، أقباط المهجر واصفاً إياهم بـ "الخنازير والمُجرمين وكلاب أهل النار"، مضيفاً أن لديهم عداوة في قلوبهم ولا يوجد فيهم رجلاً يواجه المسلمين، وأستكمل هجومه قائلاً "المسيح بريء منكم ياصليبيون"، على حد قوله.
ونفى "غنيم" أن يكون هجومه على كل الأقباط ، موضحاً أن منهم من على دينهم وفي حالهم ولا يؤذون المسلمين، ويستحقون الاحترام، وأضاف : " اللي بيقولي بشتم وبقول ألفاظ وحشة بقوله أنا بشتم اللي بيشتمنا وبرد على من يُسيء للرسول وللإسلام ".

وأكد "غنيم" - في مقطع فيديو له نُشر أمس الثلاثاء، على الموقع الخاص به بشبكة الإنترنت وعلى صفحاته بشبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" - أن المسلمين أطهار ولا يمكن أن يسيئوا للأقباط أو يخطئوا في حق سيدنا عيسى.

وأستشهد الداعية الإسلامي بأيات من القرآن تؤكد أن المسيحيين "كُفار" ، مُتسائلاً: "حد فيكم يقدر يتكلم عن اليهود اللي صلبو المسيح بتاعكم وليه بتعلقوا الصليب في رقبتكم مش ده اللي اتقتل بيه الإله بتاعكم ولو كان اتحط على خازوق كنتم هتلبسوا خازوق؟؟".

وواصل هجومه قائلاً : " لو فيكم راجل يتكلم عن محرقة اليهود وعن تجاوزات أمريكا ضد العرب متقدروش لأنكم مش رجالة ولازم تعيشوا معانا بأدب " ، مؤكداً في الوقت ذاته أن ما يقوله ليس سُباب ولكنه "توصيف". على حد تعبيره.

وقال "غنيم" إنه سُجن ثمانية مرات رغم أنه شيخاً أزهري، وأن زوجته قالت لأمن الدولة "لو فيكم راجل روحوا امسكوا قِسيس" ، وتسائل: "هاتولي قبطي اتمسك أيام حسني مبارك واتحط في السجن".

وأتهم "غنيم" الأقباط بأنهم يخفون أسلحةَ في الأديرة، مؤكداً أنهم إذا نفى أحدهم ذلك فيجب تفتيشها ، وتابع: "خايفين ليه من التفتيش، هناك دير به 600 فدان يعني أكبر من مساحة الحرم المكي ، وبها مزارع أبقار وكهرباء ومياه ببلاش، يبقى فين الاضطهاد".

وواصل هجومه الشرس متهماً القساوسة بممارسة "الزنى" و"اللواط"، متابعاً حديثه بلفظ خارج، مضيفاً أن الأقباط كانوا يخططون لعمل ميليشيات وكان البابا شنودة الثالث صاحب هذه الفكرة.

">











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.