الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خبير اقتصادي يكشف السبب وراء أزمة الأمطار

منذ 10 شهر
April 25, 2018, 8:46 pm
بلغ عن المحتوى
خبير اقتصادي يكشف السبب وراء أزمة الأمطار

خبير اقتصادي يكشف السبب  وراء أزمة الأمطار
 
 
قال الدكتور رشاد عبده، خبير الاقتصاد، إن ما تشهده المدن الجديدة من غرق بمياه الأمطار يعود إلى تغافل المسئولين عن مسئولياتهم، لافتا إلى أن الرئيس والحكومة مطالبون بمحاسبة المسئولين وإقالة أي متقاعس

وتابع عبده في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أننا استعدنا الدولة المصرية ولكن أين هيبة الدولة التي تتمثل في احترام المسئول للمواطن موضحا أن بالوعات صرف الأمطار في شوارع القاهرة الجديدة "مسدودة".

وأضاف أن المحليات والمجتمعات العمرانية مسئولة عن ما حدث، قائلا: الموظف العام يرى نفسه أكبر من الدولة ولا يدرك كونه في موقع المسئولية معني بخدمة الدولة ومواطن الدولة مطالبا بإقالة عدد من المسئولين الذين وراء هذا الإهمال المستبب في غرق القاهرة الجديدة وغيرها من المدن الجديدة ليكونوا ردعا لغيرهم.

وشهدت عدد من مناطق القاهرة والجيزة عدم استقرار في أحوال الطقس وتكاثر السحب وسقوط الأمطار وبرق ورعد لليوم الثاني علي التوالي .
 
 
 
 
نقلا عن صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.