الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد.. صور ابناء الفنانة فايزة كمال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 1 سنه
April 26, 2018, 10:03 am بلغ
شاهد.. صور ابناء الفنانة فايزة كمال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لقطات 
لم ينس الجمهور الفنانين والفنانات الذين يتركون بصمة في أذهانهم بأعمالهم الفنية المبدعة والمختلفة، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة فايزة كمال ، فبالرغم من رحيلها عن عالمنا منذ عدة سنوات، إلا أنها مازالت محفورة في أذهان جمهورها نظرا لجمالها الفاتن وأدوارها التليفزيونية الجميلة والمختلفة.
تزوجت الراحلة فايزة كمال في حياتها مرة واحدة من المخرج مراد منير، والذي تعرف عليها أثناء مشاركتها في مسرحية «الملك هو الملك»، وكان معها الفنان محمد منير، وأنجبت منه يوسف وليلى.
ولم يقتصر تذكر الجمهور بالراحلة فايزة كمال بتذكر أعمالها فقط، بل تذكروا أيضا عندما رأوا صور أبنائها وربطوا بين جمالها الفاتن بملامح أبنتها معلقين ” الله يرحمك بنتك شبهك جدا “.
فاشتعلت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صور ابنائها مع أبيهم المخرج مراد منين، مترحمين عليها ومتذكرين أعمالها الدرامية والتليفزيونية خاصة مسلسل ” أولاد الأكابر ” التي ظهرت موهبتها النادرة به.
جدير بالذكر، أن الفنانة فايزة كمال رحلت عن الدنيا تاريخ 27مايو 2014، وذلك بسبب إصابتها بسرطان الكبد.
وإليكم الصور
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.