الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو.. تفاصيل الاعتداء على شقيق الفنان حاتم جميل.. ومصدر أمني يرد

منذ 1 سنه
April 27, 2018, 5:47 pm بلغ
فيديو.. تفاصيل الاعتداء على شقيق الفنان حاتم جميل.. ومصدر أمني يرد


فيديو تفاصيل الاعتداء على شقيق الفنان حاتم جميل ومصدر أمني يرد


روى الفنان حاتم جميل، شقيق الطالب أحمد جميل بالفرقة الرابعة بأحد الجامعات الخاصة، تفاصيل الاعتداء عليه.
وقال جميل، إن شقيقه "أحمد" ذهب برفقة أحد عمال شركتهم إلى منطقة بين السرايات لنقل بعض المتعلقات من منزل مملوك لهم، وأثناء مرورهما بسيارة اعترض طريقه شخص، محاولاً منعه من المرور.
وأضاف الفنان، أن صديقه لما أخبره بأنه من سكان المنطقة احتد الشاب عليه قائلاً له: "قولت مش هتعدي من هنا يعني مش هتعدي"، فنشبت بينهما مشادة كلامية تدخل على إثرها 4 آخرين لصالح الشخص المُعتدى على شقيقه، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، ثم اعتدوا على شقيقه.
وأوضح جميل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أن شقيقه حاول الهرب منهم حيث صعد إلى مقر شركته، في محاولة للنجاة من يدهم، إلا أنهم صعدوا خلفه، وكسروا باب الشقة، وواصلوا اعتدائهم عليه بالأسلحة، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية بالوجه والذراع، بالإضافة إلى طعنات بأنحاء جسده، حتى تم نقله إلى مستشفى المروة بمنطقة الدقي.
وتابع "جميل"، أنهم حرروا محضراً في قسم شرطة الدقي، وتم ضبط أحد المتهمين، مشيراً إلى أن باقي المتهمين أشقاء للأول، وهم (خالد، وعلي، وفارس)، وأنهم دائمي التشاجر مع سكان منطقة بين السرايات، ومشهور عنهم ممارسة فرض السيطرة على الأهالي، مؤكداً أنهم من أرباب السوابق، "مسجلين جرائم نفس"، ومعتادي حمل الأسلحة والتشاجر بها.
وحصل "مصراوي" على فيديو يوضح لحظة مطاردة المجني عليه، من قبل المتهمين، إلى مقر شركته، ثم الخروج به في الشارع وسحبه وسط الأهالي الذين حاول بعضهم التدخل لتخليصه من يدهم.
وتعليقاً على الحادث قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن ورجال مباحث الدقي تحركوا فور تلقيهم البلاغ، وتحروا عن الواقعة، من شهود العيان، وجمع المعلومات، مشيراً إلى أن المتهم الأول حاول منع الطالب من المرور، لكنه اعتدى على أحدهم بمطواة ما دفع باقي المتهمين للتدخل، وملاحقته داخل الشركة.
وأضاف المصدر لمصراوي، أن التحريات أثبتت تعدي اثنين من المتهمين بسلاح أبيض على الطالب، وإصابته، وكذلك تعدي الطالب في بداية الواقعة، بمطواة على أحدهم، مشيراً إلى أن النيابة العامة قررت حبسهم جميعاً 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تابع المصدر أن المتهمين المحبوسين هم "أحمد ج" طرف أول، و"خالد أ"، و"فارس".


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.