الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف مفاجآت في واقعة سحل شاب بين السرايات

منذ 1 سنه
April 27, 2018, 6:26 pm بلغ
مصدر أمني يكشف مفاجآت في واقعة سحل شاب بين السرايات


مصدر أمني يكشف مفاجآت في واقعة سحل شاب "بين السرايات"


كشف مصدر أمنى تفاصيل جديدة فى واقعة التعدى على شاب بمنطقة "بين السرايات"، وأكد أن الواقعة ما هى إلا مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، تعدى خلالها الطرفان كل على الآخر، مشيرًا إلى أن المجنى عليه "أحمد. ج" تعدى على الطرف الآخر أيضًا خلال المشاجرة ما أدى إلى تطور الأمر بينهما ومطاردتهم له.
وأضاف المصدر لـ" البوابة نيوز"، أن المتهمين بالتعدى على أحمد جميل لديهم سوابق اتهام من قبل، كما أن الشقيق الأكبر للمدعو "أحمد. ج" قام بالتعدى على الطرف الآخر أثناء المشاجرة ولديه أمر ضبط وإحضار فى تلك الواقعة.
كانت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تمكنت من القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب بالأسلحة البيضاء بمنطقة بين السرايات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
جاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يوضح قيام مجموعة من الأشخاص بمطاردة شاب وسحله، وتمكن المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث الدقي من ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.