الحق والضلال الحق والضلال
البحث

صافيناز تكشف حقيقة مجهول هدد بتفجير كوبرى القناطر

منذ 1 سنه
April 29, 2018, 2:52 pm بلغ
صافيناز تكشف حقيقة مجهول هدد بتفجير كوبرى القناطر

صافيناز تكشف حقيقة مجهول هدد بتفجير كوبرى القناطر
أعربت الراقصة الأرمينية صافيناز، عن اندهاشها بالأخبار التى تداولت منذ مساء أمس، عن تهديد أحد الأشخاص المجهولين بتفجير كوبري القناطر الخيرية الأثرى إثر خيانتها له.

واستقبلت صافيناز الخبر بنوبة من الضحك الشديد، مؤكدة أنها لا تعرف أى شيء عن ذلك الرجل، خاصة أنها غير مرتبطة بأحد، وقالت: «مش مرتبطة بحد علشان اخونه».

ودلت تحريات المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز القناطر، أن الاتصال تم من رقم مجهول، وهدد فيه المبلغ بتفجير نفسه وكوبري القناطر بسبب خيانة الراقصة صافينار، وبمعاودة الاتصال مرة أخرى بالرقم، تبين غلقه، وجار تكثيف الجهود للكشف عن المبلغ.

يذكر أن أجهزة شرطة النجدة بالقناطر، تلقت مساء أمس، بلاغًا من أحدالأشخاص، قال فيه: أنا أحمد السبكي «إرهابي» وارتدي حزامًا ناسفًا، وسأفجر كوبري القناطر، بعد أن تأكدت من خيانة الراقصة صافيناز.
 
 
 
هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.