الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​الأهلي يودع كأس مصر بالخسارة أمام الاسيوطى

منذ 1 سنه
April 30, 2018, 9:21 pm بلغ
​الأهلي يودع كأس مصر بالخسارة أمام الاسيوطى



ودع النادي الأهلي كأس مصر بالخسارة أمام الأسيوطى بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مباريات ربع نهائى كأس مصر.

وشهد انطلاق المباراة، سيطرة من جانب لاعبى النادي الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، من أجل محاولة خطف هدف مبكر.

فشل صبرى رحيل الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة من جانب اجاى، في توجيه الكرة إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء لتهدر فرصة هدف لصالح النادي الأهلي.

وأهدر إسلام محارب فرصة هدف بعد تمريره عرضية رائعه من صبرى رحيل داخل منطقة الجزاء ، ليسددها من لمسة واحده إسلام محارب ، ولكن ذهبت الكرة بعيدا عن شباك الأسيوطى.

وخرج جونيور أجاى لاعب النادي الأهلي مصابا بشد في الخلفية، ونزل بدلا منه صلاح محسن في أول تبديل للقلعة الحمراء بشكل مبكر، واصل محارب إهدار الفرص، حيث فشل في استغلال كرة عرضية من وليد سليمان لاعب الأهلي، ليسددها محارب بشكل ضعيف في يد حارس الأسيوطى.

وحاول صلاح محسن مراوغة حارس الأسيوطى، ولكن تذهب الكرة إلى إسلام محارب الذي سددها لتصطدم بيد لاعب الأسيوطى، مما سبب حالة من الإثارة بين لاعبى الأهلي والجهاز الفنى مطالبين بركلة جزاء، ولكن الحكم يرفض احتسابها.

ومع انطلاق الشوط الثانى، استطاع وليد سليمان لاعب الأهلي مراوغة واختراق دفاع الأسيوطى، ولكن فشل في تسديدة الكرة باتجاه مرمى الخصم، ثم واصل لاعبو الأهلي في السيطرة على مجريات اللعب ومحاولات اختراق دفاع الخصم.

واستطاع محمد هانى تمرير كرة رائعة داخل منطقة الجزاء إلى صلاح محسن الذي سددها بشكل ضعيف في يد حارس الأسيوطى، ثم مع الدقيقة 64 استغل عمر كمال تمريرة خطأ من إسلام محارب لينفرد بمرمى الأهلي ويسددها بالشباك معلنا تقدم الأسيوطى.christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.