الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الكاف يحسمها .. من يشارك في الكونفدرالية من مصر؟

منذ 1 سنه
May 3, 2018, 6:52 pm بلغ
الكاف يحسمها .. من يشارك في الكونفدرالية من مصر؟

الكاف يحسمها من يشارك في الكونفدرالية من مصر؟
حسم شيهو ديكو، عضو لجنة الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجدل الدائر حول من يصعد للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد ممثلا عن مصر.
وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل حول الفريق الثاني الذي سيشارك في البطولة.
وأكد عامر حسين اليوم الخميس من خلال تصريحات لإذاعة راديو هيتس أنه سيقوم بإرسال موقف بطولتي الدوري والكأس للجنة الأندية في الكاف على أن تحدد من سيشارك.
وتحدث مصراوي مع شيهو ديكو وهو أحد أعضاء لجنة الأندية في الكاف وقال: "بطل الكأس وصاحب المركز الثالث في بطولة الدوري سيشاركان في الكونفدرالية."
وأكمل: "إذا كان بطل الكأس متأهل بالفعل إلى الكونفدرالية من بطولة الدوري فإن وصيف الكأس هو من سيشارك في الكونفدرالية وليس صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري."
وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد حسم مشاركته في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا باعتباره بطل الدوري، فيما يظل الصراع قائما بين الإسماعيلي والمصري على المقعد الثاني لدوري الأبطال.
وسيشارك صاحب المركز الثالث في الكونفدرالية انتظارًا لبطولة كأس مصر.
وصعد إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس مصر أندية الزمالك والإسماعيلي والأسيوطي وسموحة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.