الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

من هو قائد معركة صلاح الجوية الذى أشعل مواقع التواصل الاجتماعي؟

منذ 9 شهر
May 4, 2018, 2:47 pm
بلغ عن المحتوى
من هو قائد معركة صلاح الجوية الذى أشعل مواقع التواصل الاجتماعي؟

من هو قائد معركة صلاح "الجوية" الذى أشعل مواقع التواصل الاجتماعي؟
خطف رامي عباس عيسي وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الأضواء فى الصراع مع اتحاد الكرة حول أزمة الإعلانات الشهيرة والذى دخل على إثره فى تراشق مع الجبلاية لتعتبره الأخيرة خصمها فى الأزمة.
وترجع الأزمة إلى تعدي اتحاد الكرة على حقوق اللاعب- بحد قول محاميه- حيث وضعت الشركة الراعية للجبلاية صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح بالإضافة لاستغلال صورة اللاعب فى إعلانات أخري.
وتصاعدت الأزمة بعد حرب شنها عباس عبر موقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن موكله وساهم فى تصدر هاشتاج "ادعم محمد صلاح" للتريند العالمي وهو ما ساهم فى حل الأزمة بعد تدخل القيادة السياسية.
ويرصد مصراوي خلال السطور القادمة معلومات عن رامي عباس بطل الصراع:
1- رامي عباس عيسي ديب كولومبي الجنسية من أصل لبناني.
2- ولد رامي عباس فى الـ16 من مايو 1982 بمدينة "كالي" الكولومبية التى تعد ثالث أكبر مدينة في كولومبيا وتقع جنوب غرب البلاد في مقاطعة "بالي دل كاوكا".
3- تلقي رامي تعليمه فى جامعة ليستر أحد أعرق الجامعات فى انجلترا ودرس القانون وهو محام حقوقي ودولي.
christian-dogma.com
4- يعمل رامي بجانب المحاماة مديراً لشركة MS التجارية.

5- عاش رامي فترة فى إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ويمكث العديد من أقاربه هناك.

6- بحكم أصوله ووجوده فترة بأبو ظبي يعرف العربية وليس بطلاقة وكشف مؤخراً باستخدامه لهاشتاج أدعم محمد صلاح باللغة العربية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
christian-dogma.com
7- رامي ليس وكيلاً للاعبين بل هو محامي دولي شهير ويعمل مع أندية مثل روما وفلامينجو بجانب لاعبين مثل كواردادو لاعب وسط يوفنتوس والحارس التاريخي لكولومبيا موندراجون.
christian-dogma.com

8- محمد صلاح ليس المصري الأول الذى عمل معه رامي بل سبقه حسين ياسر المحمدي لاعب دجلة والزمالك والأهلي السابق وكان حاضراً اثناء توقيعه لنادي مانشستر سيتي عام 2005 .
christian-dogma.com

9- أشهر ما قاله قبل أزمة صلاح مع إتحاد الكرة كانت فى عام 2015 عندما رد على مزاعم دانيلي برادي المدير الرياضي لنادي فيورنتينا بتعرض صلاح للإيقاف بسبب اخلاله ببنود التعاقد مع الفيولا ورد عباس "لو صلاح تم ايقافه في ديسمبر بسبب فيورنتينا، سأشوي الكباب في الشارع في فلورنسا طوال اليوم" .

10 - تعرض على خلفية تصريحه السابق لهجوم شديد من جماهير الفيولا وصحفها للحد الذى طلبت فيه بعض الصحف بـ "اخراسه".

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.