الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف مفاجأة بطل واقعة فيلا الرحاب لم يمت منتحرا

منذ 1 سنه
May 7, 2018, 12:17 pm بلغ
مصدر أمني يكشف مفاجأة بطل واقعة فيلا الرحاب لم يمت منتحرا


مصدر أمني: مفاجأة بطل واقعة "فيلا الرحاب" لم يمت منتحرا
قال مصدر أمني مطلع، إن تقرير الطب الشرعي الخاص برجل الأعمال الذي عثر على جثته و4 جثث خاصة بأفراد أسرته، في الساعات الأولى من صباح السبت، داخل فيلتهم بالرحاب، أثبت إصابة رجل الأعمال بـ3 طلقات في الرأس واحدة أطلقت على الجبين مباشرة والطلقتين الثانية والثالثة أسفل الذقن في اتجاه الجمجمة.

وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه في تصريح لـ"الوطن"، أن هذا يؤكد أن الواقعة ليست انتحارًا، لأن الشخص المنتحر لا يستطيع إطلاق أكثر من رصاصة على نفسه، موضحًا أن ما حدث في تلك الواقعة، هو عملية قتل لرجل الأعمال وأسرته.

وأوضح المصدر أن رجل الأعمال لديه خلافات مالية عديدة تطورت حتى أصبحت محاضرًا وأحكام قضائية تطارده، بالإضافة إلى أنها تطورت إلى رسائل تهديد من قبل أصحاب المديونيات، وتبين ذلك من فحص تليفون المجني عليه.

وأكد المصدر الأمني تشكيل فريق بحثي على أعلى مستوى، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، لكونها جريمة بشعة هزت أرجاء المجتمع المصري، لما تمثله من تطور سريع في عالم الجريمة.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.