الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

​ردود أفعال واسعة حول قرار استمرار خالد جلال مدير فني للزمالك.. تعرف على التفاصيل

منذ 1 سنه
May 7, 2018, 10:30 pm
بلغ عن المحتوى
​ردود أفعال واسعة حول قرار استمرار خالد جلال مدير فني للزمالك.. تعرف على التفاصيل


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خالد جلال المدير الفنى الحالى لفريق الكرة الأول سيستمر مديرا فنيا للزمالك في الموسم المقبل، في حالة صرف النظر عن اتمام التعاقد مع السويسري كريستيان جروس.
 
وقال منصور إن النتائج تحت قيادة جلال والجهاز الفني الحالي مبشرة للغاية بالفوز على الأهلي في الدوري والصعود لنهائي كأس مصر.
 
وقاد خالد جلال الزمالك لنهائي كأس مصر الليلة بعد الفوز الكاسح على الإسماعيلي بنصف النهائي 4-1.
 
وفي السطور التالية ترصد "الفجر" أبرز ردود الأفعال على قرار مرتضى منصور باستمرار خالد جلال مدير فني للزمالك.
 
قرار سليم
قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق، إن قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء باستمرار خالد جلال مديرا فنيا للزمالك فى الموسم المقبل قرار سليم 100\100.
 
وأضاف يونس فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن خالد جلال نجح فى قيادة الزمالك للعودة سريعا لمستواه وطريقة لعبه بتضييق المساحات والكرة الجميلة بتاعة زمان وفعلا عودة زمالك الفن والهندسة.
 
نبيل الحلفاوي: خالد جلال كوتش واقعي
علق الفنان نبيل الحلفاوي على أداء الزمالك اليوم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
وقال الحلفاوي: "الماتش حلو. النهارده بس اقدر اقول إن الزمالك عاد. خالد جلال كوتش واقعي. ما بيتفلسفش. موظف اللعيبة كويس ومنقيهم كويس وحاطط كل واحد في مكانه. بيفكرني بمدربين زمان".
 
هاني شاكر: خالد جلال مدرب ساحر
وقال الفنان هاني شاكر على تويتر: "مبروك للزمالك هذا الفوز الكبيروالاداء الرائع وهارد لك #الإسماعيلي الكبير وجمهوره العظيم والذي اعلم جيدا انهم اولادعمومه مع #الزمالك ومبروك علي الزمالك خالد جلال هذا المدرب الساحر والرائع وكل الشكر مرتضي منصور ومجلس ادارتةعلي هذه الثقةفي #خالد_جلال قراررائع لا ياخذه الامرتضي منصور".
 
إبراهيم عبد الجواد: محدش كان يتوقع نجاح خالد جلال
ومن جانبه قال إبراهيم عبد الجواد، الإعلامي بقناة ""Dmc sport على تويتر: "الكرة وجهات نظر ومفيهاش ضمانات، محدش كان يتوقع فشل ايهاب جلال ومحدش كان يتوقع نجاح خالد جلال، استمرار خالد جلال لموسم قادم بالمعطيات الواقعية المنطقية قرار غلط لكن يبقي الملعب والشغل والاجتهاد والتوفيق هو الفيصل.".
 
كريم رمزي: قرار جانبه التوفيق رغم روعة "جلال"
وقال الاعلامي كريم رمزي، بقناة "أون سبورت" على تويتر: "رائع خالد جلال فيما فعله خلال الفترة المؤقتة في تدريب الزمالك قرار مرتضى منصور باستمراره والاعتذار لجروس قرار جانبه التوفيق فكرة ان اي مدرب يكسب فيستمر دي ملهاش اي علاقة بالتخطيط الطويل ولا ان يكون لك اهداف محددة عايز توصلها تجربة مومن سليمان محليا ودي ماتيو عالميا دليل".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.