الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف حقائق عن عقار أسيوط المنهار

منذ 1 سنه
May 9, 2018, 7:51 am بلغ
مصدر أمني يكشف حقائق عن عقار أسيوط المنهار

كشف مصدر بمديرية أمن أسيوط، أن العقار المنهار بمنطقة حى شرق بجوار قسم شرطة ثان أسيوط محرر له محضر، وصادر له قرار إزالة، كونه آيل للسقوط بسبب التشققات وتصدعات في الجدران والحوائط.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل مكون من 3 طوابق على رءوس أفراد 3 أسر وأنباء عن وقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ و4 سيارات إسعاف لموقع البلاغ بينما هرع عدد من مسئولي محافظة أسيوط وعلى رأسهم اللواء أسعد الذكير مدير المباحث وعدد من قيادات مديرية الأمن ورئيس حى شرق ومسئولى الإسعاف والكهرباء الذين قاموا بفصلها مباشرة لموقع الانهيار الذي تبين حدوثه نظرا لقدم المنزل وتشقق جدرانه.

وتم فرض كردون أمني بمحيط الانهيار وانتشال جثة ضحية لسيدة مسنة من سكان العقار تدعى "عواطف أحمد" ونقل 6 مصابين لتلقى العلاج بمستشفى أسيوط العام وإسعاف 5 آخرين إسعافات أولية بموقع الحادث، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المختصة للتحقيق في الواقعة ورفع آثار الهدم. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.