الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قطر تهاجم مصر والجامعة العربية لهذا السبب

منذ 1 سنه
May 9, 2018, 11:15 am بلغ
قطر تهاجم مصر والجامعة العربية لهذا السبب

قطر تهاجم مصر والجامعة العربية لهذا السبب
 
زعمت الحكومة القطرية أن السلطات المصرية عرقلت مشاركتها قطر في اجتماعات هيئات جامعة الدول العربية في القاهرة، وحرمت وفدها من حضور حضور اجتماعات وزراء الإعلام العرب.

وأعرب عبد الرحمن ناصر العبيدان، المستشار الإعلامي بالمؤسسة القطرية للإعلام، في بيان نشرته وكالة "قنا" الرسمية، عن "الأسف الشديد لعرقلة السلطات المصرية إصدار تأشيرات لوفد قطر المكلف بالمشاركة في اجتماع الدورة العادية الحادية والتسعين للجنة الدائمة للإعلام العربي واجتماع الدورة العادية التاسعة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب".

وأشار العبيدان إلى ثيام الوفد بكافة الإجراءات المطلوبة للحصول على التأشيرات لأعضاء الوفد للمشاركة في الاجتماعين المذكورين، ولكنها لم تتلق أي رد رسمي من السلطات المصرية بهذا الخصوص إلى هذا اليوم"، موضحا: "أبلغنا باستخراج تأشيرة واحدة فقط".


وفي هذا السياق، حمل العبيدان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية المسئولية عن "حرمان قطر من المشاركة في هذه الاجتماعات، وقال: "إن على الجامعة العربية أن تقوم بكافة الإجراءات التي تضمن هذه المشاركة".

وأكد حرص قطر على الحضور والمشاركة الفاعلة في كافة الاجتماعات والمؤتمرات العربية لا سيما التي تعقد تحت مظلة جامعة الدول العربية والمؤسسات والمنظمات التابعة لها، حرصا منها على دعم العمل العربي المشترك، وتعزيز التنسيق والتعاون العربي في مختلف المجالات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.