الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بيان هام من الأرصاد منذ قليل “عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المحافظات غدًا الخميس”

منذ 11 شهر
May 9, 2018, 10:48 pm
بلغ عن المحتوى
بيان هام من الأرصاد منذ قليل “عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المحافظات غدًا الخميس”

مصر فايف
أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور احمد عبد العال، بان البلاد سوف تشهد موجة من الطقس السيء غدًا الخميس، سوف تنتهي هذه الموجة صباح يوم بعد الغد “الجمعة”، مشيرًا إلى كون درجات الحرارة غدًا قد تصل لنحو 40 درجة مئوية في المتوسط، بالإضافة إلى وجود عاصفة ترابية قوية تضرب عدة محافظات في مختلف أنحاء الجمهورية.
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” الذي يذاع عبر قناة تن الفضائية قال الدكتور عبد العال: “أنصح أصحاب الامراض الصدرية بعد النزول من منازلهم، حيث أن عليهم إستشارة الطبيب قبل النزول يوم الغد بسبب وجود عواصف ترابية شديدة ستضرب مختلف محافظات الجمهورية غدًا”.
وأشار الدكتور عبد العال في ختام حديثه، بان طقس الربيع هذا العام متقلب وبشدة، وسيكون هناك عدة موجات مشابهة خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا بأن الأيام القادمة سوف تشهد إرتفاع وإنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ وهناك إحتمالة كبيرة لتواجد رياح خمسينية.


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.