الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

هاشتاج أطلقته ميلانيا ترامب فاستخدم ضد زوجها

منذ 1 سنه
May 12, 2018, 2:19 am
بلغ عن المحتوى
هاشتاج أطلقته ميلانيا ترامب فاستخدم ضد زوجها

هاشتاج أطلقته ميلانيا ترامب فاستخدم ضد زوجها
 
 
لم يكن يتوقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي اعتاد مهاجمة الجميع على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن يتم مهاجمته والسخرية منه بسبب هاشتاج أطلقته زوجته ميلانيا ترامب، حيث أطلقت زوجة الرئيس الأمريكي حملة تحت شعار "بي بست" (كن الأفضل) تهدف لتوعية الأطفال والقصر بالصعوبات التي يمكن أن يتعرضوا لها مثل التحرش.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن الهاشتاج الذي استخدمته ميلانيا "بي بست" انقلب على زوجها وعليها حيث استخدمه رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر للهجوم على الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته.

وانتشرت حملة مهاجمة ترامب على السوشيال ميديا عقب تطاوله على السيناتور الديمقراطي "تشوك شومر" على خلفية إدانته للقرار الأمريكي بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، فكان سلاح السيناتور الأمريكي هو استخدام الهاشتاج الذي أطلقته ميلانيا "بي بست" وقام بنشر الهاشتاج على صفحته معتبرا أن هذا الرد هو الأمثل.

وفور استخدام السيناتور تشوك للهاشتاج تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي منتقدين إدارة الرئيس الأمريكي وقراراته كما استخدمه البعض للسخرية، وطالت الانتقادات أيضا ميلانيا ترامب نفسها حيث اتهمها البعض بسرقة الحملة من زوجة الرئيس السابق باراك أوباما التي أطلقت حملة مثيلة في 2016.
 
 
 
نقلا عن صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.