الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عاجل| الصحة تصدر بيان هام بشأن الحشرة التي أثارت الفزع في المعادي.. بعد تهديدها لأسرة بأكملها

منذ 11 شهر
May 19, 2018, 11:27 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل| الصحة تصدر بيان هام بشأن الحشرة التي أثارت الفزع في المعادي.. بعد تهديدها لأسرة بأكملها

عاجل| الصحة تصدر بيان هام بشأن الحشرة التي أثارت الفزع في المعادي بعد تهديدها لأسرة بأكملها
في أول بيان رسمي من وزارة الصحة المصرية، بعد واقعة الحشرة الغريبة التي أصابت أحد المواطنين بالمعادي، وتسببت في إحداث الخوف بين المواطنين من انتشارها، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن حالة المعادي التي تم الحديث عن تواجد حشرة غريبة بجسدها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، هي حالة لشباب لديه إعاقة ذهنية.
وأضاف “مجاهد”، بأن هذا الشاب، يبلغ من العمر 27 عاماً، وأن والدته أفادت بأن نجلها تغيب عن المنزل منذ فترة، ومكث في الشوارع أكثر من 5 أيام، قبل أن يتم العثور عليه في حالة مأساوية من ناحية النظافة العامة بما في ذلك جسده، وملابسه.
 
كما أشار متحدث الصحة، إلى أنه تم مناظرة الحالة عن طريق لجنة طبية بالعيادة الاستشارية بمستشفى القاهرة للأمراض الجلدية، وتوصلت إلى أن المريض يعاني من قمل بالشعر والجسم وبعض آثار الهرش بعدة مناطق بالجسم ولا يوجد أي حشرات، وتم إعطائه العلاج المناسب والتنبيه بإعادة مناظرة الحالة بعد أسبوعين، لكنهم لم يقوموا بالمتابعة.
مصر فايف


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.