الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مدرس ينتحل صفة أمين شرطة للنصب

منذ 8 شهر
May 28, 2018, 3:09 am
بلغ عن المحتوى
مدرس ينتحل صفة أمين شرطة للنصب

تمكنت مباحث قسم شرطة المعصرة، برئاسة المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس المباحث، من القبض على مدرس انتحل صفة أمين شرطة للنصب على سائقي التكاتك بدائرة القسم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من سائق توك توك مفاده تعرضه لعملية ابتزاز على يد أمين شرطة بمباحث القسم وإجباره على دفع مبلغ 100 جنيه مقابل عدم التحفظ على التوك توك ملكه.
وكشفت التحريات التي جرت بمعرفة النقيب محمد زناتي، معاون المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أحمد.ف.ع"، 32 عاما، مدرس، ومقيم بمدينة الهدى حدائق حلوان.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمد زناتي وبصحبته الأمين محمد عبد الصمد، من قوة مباحث القسم من القبض علي المتهم، وبمواجهته أمام العميد محمد عاكف، مفتش المباحث، اعترف بانتحال صفة أمين شرطة بوحدة مباحث المعصرة للنصب على سائقي التكاتك.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.