الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هذا ما قالة الأنبا دانيال اسقف سيدنى عن الذين يهاجموة

منذ 9 شهر
May 28, 2018, 9:53 am
بلغ عن المحتوى
هذا ما قالة الأنبا دانيال اسقف سيدنى عن الذين يهاجموة

هذا ما قالة الأنبا دانيال اسقف سيدنى عن الذين يهاجموة

 أصلي من أجل الذين يهاجموني باطلًا
 
أكد الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها والمشرف على كنائس اليابان وسنغافورة، أن الذين يهاجمونه لا يعرفون كامل الحقائق، ولا يرغبون في معرفتها.

وقال أسقف سيدني في حديثه لـ«الدستور»: «هؤلاء هم أولادي، وأحبهم جدًا، وأصلي من أجل أن يعرفوا الحقائق كاملة، ومعرفتهم لنصف الحقائق سبب هجومهم عليّ لذلك حاولت مرات عديدة الجلوس معهم، لكنهم بعدما يفهموا الحقيقة يهربون ويستمرون فى إلقاء تهم باطلة».

وأضاف: «أعلم جيدا من وراء هذا التشويه المتفق عليه ولا أريد ذكر اسمه، فهذا الشخص بدأ في الإساءة لأحد الكهنة واتهمه بمخالفة تعاليمه للتعاليم الأرثوذكسية، بل وأهان زوجته وهي إحدى مرنمات الكنيسة، فالكاهن رفع قضية ضده، ولكن من محبتى لهذا الفرد توسطت عند «أبونا»، ليتنازل عن القضية».

وتابع الأنبا دانييل: «لكن الشخص الذي يقود تشويه صورتي بعد أن كتب إقرارا بعدم الإساءة للكنيسة وقياداتها وخاصة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عاد بعد شهور ليُسيء ويُلقى اتهامات لا أساس لها من الصحة وغير منطقية، وهذا للأسف يسبب أضرارا لغيره، فويل لمن تأتي منه العثرات، وأتمنى من المهاجمين التحاور مع القيادة الكنسية؛ ليعرفوا الحقائق ويُدركوا أنهم يسيئون دون منطق».

christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.