الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

الصحف السعودية تكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

منذ 11 شهر
June 2, 2018, 1:13 pm
بلغ عن المحتوى
الصحف السعودية تكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

الصحف السعودية تكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك
 
كشفت الصحف السعودية حقيقة ما تردد بشأن إمكانية انتقال المحترف الدولي المصري عبدالله السعيد، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد قضاء فترة مع ناديه الجديد بالدوري السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضية" إن الأهلي السعودي ومسؤولي الفريق ليس لديهم أي نية لبيع أو الاستغناء عن عبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن الفريق والجهاز الفني متمسك باللاعب الذي أبدى تحمسه لخوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي مشيرة إلى ان عقده يمتد إلى موسمين.

بينما أشارت صحيفة "عكاظ" إلى ان كل ما يتردد حول عودة عبدالله السعيد الي نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة وأن اللاعب متعاقد مع فريق أهلي جدة.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد ألمح إلى إمكانية عودة عبدالله السعيد إلى صفوف الزمالك عقب مشاركة مصر في نهائيات كأس العالم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.