الحق والضلال الحق والضلال
البحث

السعوديون يدشنون هاشتاج السعودية الاردن بلد واحد .. لهذا السبب

منذ 1 سنه
June 9, 2018, 8:33 am بلغ
السعوديون يدشنون هاشتاج السعودية الاردن بلد واحد .. لهذا السبب

السعوديون يدشنون هاشتاج السعودية الاردن بلد واحد لهذا السبب



السعوديون يدشنون هاشتاج السعودية الاردن بلد واحد



تفاعل عدد كبير من أبناء المملكة العربية السعودية من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مع دعوة الملك سلمان بن عبد العزيز إلى اجتماع استثنائي يضم المملكة والإمارات والكويت والأردن لبحث سبل دعم الأردن اقتصاديا، ودشنوا بهذه المناسبة هاشتاج #السعودية _الأردن _بلد _ واحد.

ورحب أبناء المملكة بالدعوة مثنيين علي الملك سلمان بن عبد العزيز قائلين: "تدخل الحزم للوقوف إلي جوار الشقيقة الأردن ودعمها ولن يتركها تسقط كما يريد بعض المخبثين".

وكانت المملكة العربية السعودية دعت إلى اجتماع استثنائي يضم الإمارات والكويت والأردن الأحد في مكة لبحث سبل دعم الأردن اقتصاديا، بحسب بيان للديوان الملكي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية البيان الذي جاء فيه "تابع الملك الأزمة الاقتصادية في الأردن الشقيق وأجرى اتصالات مع الملك عبدالله الثاني ملك الأردن والشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتم الاتفاق على عقد اجتماع يضم الدول الأربع".

وأضاف البيان أن الاجتماع سوف يناقش "سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها".

وانفجرت مظاهرات غاضبة، في واحدة من أكبر الاحتجاجات التي يشهدها الأردن منذ سنوات، ضد قرارات الحكومة برفع أسعار الوقود ومشروع قانون فرض الضرائب الجديد على الدخل، كجزء من برنامج إصلاح اقتصادي طلبه صندوق النقد الدولي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.