الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل الكشف عن ثلاثه وزراء جدد فى الحكومه الجديده بالصور . . التانى والتالت مفاجأه

منذ 1 سنه
June 14, 2018, 11:47 am بلغ
عاجل الكشف عن ثلاثه وزراء جدد فى الحكومه الجديده بالصور . . التانى والتالت مفاجأه

عاجل الكشف عن ثلاثه وزراء جدد فى الحكومه الجديده بالصور . ز التانى والتالت مفاجأه
christian-dogma.com
كشفت مصادر مطلعة، عن أن المهندس عمرو طلعت الرئيس السابق لشركة IBM بمصر، سيؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد اختياره وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحكومة مصطفى مدبوبى وذلك خلفا للمهندس ياسر القاضي.
 
 
وحصل المهندس عمرو طلعت على بكالوريوس فى هندسة الاتصالات من جامعة القاهره عام 1983، إضافة إلى درجة ماجستير فى العلوم (علوم الحاسبات) من معهد إلينوى للتكنولوجيا 1988-1989.
 
كما حصل على الماجستير فى إدارة الأعمال ( الأعمال العالمية) من مدرسة (ESLSCA) باريس للأعمال 1999-2000، إضافة إلى درجة الدكتوراه فى إدارة الأعمال (الإدارة الاستراتيجية) من مدرسة باريس للأعمال 2013-2017.
 
وانضم المهندس عمرو طلعت إلى شركة IBM عام 1988 وتقلد العديد من المناصب بفرع الشركة فى مصر حيث عمل كمدير البيع لقطاع شركاء أعمال الشركة ومدير قطاع ألأنظمة والتكنولوجيا، ثم تولى عام 2005 منصب المدير التنفيذى لفرع الشركة
christian-dogma.com
قالت مصادر مطلعة، إن أشرف صبحي مرشح لوزارة الرياضة خلفا للمهندس خالد عبد العزيز .
 
ومن المقرر أن تحلف الحكومة الجديدة اليمين اليوم الخميس أمام رئيس الجمهورية 
وأشارت المصادر إلى أن أبرز الوزارات التى تم تغييرها هى: الصحة، والبيئة، والزراعة، والمالية، والتجارة والصناعة، والتنمية المحلية.   وأوضحت المصادر أبرز المرشحين لتولى بعض الحقائب الوزارية هالة زايد لوزارة الصحة، وعز الدين أبوستيت لوزارة الزراعة، لافتة إلى التوسع فى تعيين عدد من النواب للوزراء يتراوح عددهم من 13 إلى 16 نائبا للوزير. christian-dogma.com قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور محمد معيط، الذى يشغل منصب نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، سوف يشغل منصب وزير المالية الجديد فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، خلفًا لعمرو الجارحى.     جدير بالذكر أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء الجديد، سوف تؤدى اليوم الخميس، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وذلك فى قصر الاتحادية الذى يقع فى ضاحية مصر الجديدة.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.