الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تمارين تساعدك في التخلص من الوزن الزائد خلال العيد

منذ 1 سنه
June 18, 2018, 12:21 pm بلغ
تمارين تساعدك في التخلص من الوزن الزائد خلال العيد

صورة أرشيفية

تمارين تساعدك في التخلص من الوزن الزائد خلال العيد
تسعي المرأة بعد فترة العيد لتخفيف الوزن الزائد والذي تكتسبه طوال فترة رمضان، ولهذا السبب وضعنا بين يديك تمارين سهلة وسريعة لخسارة الوزن الزائد لتستفيدي منها ومن قدرتها على حرق السعرات الحرارية والدهون وتقوية عضلات جسمك ان ثابرت على ممارسة هذه التمارين بشكل منتظم يوميا.

إبدأي أولًا بالتحمية لبعضة دقائق، ثم كرري التمارين التالية قدر استطاعتك وارتاحي في النهاية بتمارين التمدد لمدة 3 دقائق.
التمرين الاول
إبدأي اولا بالوقوف بشكل مستقيم. ارفعي ذراعيك عاليا في الهواء ثم انخفضي بجسمك وضعي يديك على الارض. مدّي جسمك واتخذي وضعية البلانك، اقفزي وافتحي قدميك ثم اغلقيهما.

التمرين الثاني
إبدأي التمرين بالوقوف وظهرك مستقيمًا، قومي بثني ركبتيك لتصبحي في وضعية القرفصاء وضعي يديك على الأرض أمامك مباشرة. إركلي رجليك إلى الخلف ليصبح ثقل جسمك مرتكزًا بالكامل على يديك، وعندما تصبحين في وضعية تمرين البلانك، قومي بعمل تمرين ضغط Push Up سريع، ثم إستخدمي أطراف أصابع قدميك لدفع جسمك من على الأرض لتتمكني من الوقوف مرة ثانية. إقفزي وادفعي جسمك بالكامل للأعلى باستخدام أطراف اقدامك، وارفعي يديك إلى الأعلى عند القفز ليتمدد جسمك بالكامل.

التمرين الثالث
قفي أولًا بشكل مستقيم ثم اقفزي في الهواء وافتحي قدميك واتركي مسافة كبيرة بينهما وارفعي ذراعيك عاليًا في الهواء كما في الصورة.

التمرين الرابع
إتخذي وضعية السكوات، إثني ركبتيك واخفضي جسمك صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف. إقفزي عاليًا في الهواء ومدّي جسمك كليًا ثم انزلي واتخذي مجددًا وضعية السكوات.

التمرين الخامس
في الحركة الأولى، قفي بشكلٍ مستقيم وضعي قدمك اليمنى أمام اليسرى، ثم إبدأي برفع قدمك في الخلف اليسرى ومدّها عاليًا الى الأمام وحاولي أن تلمسي بيدك اليمنى أطراف أصابع قدميك، إرجعي القدم الى الخلف مجددًا وعاودي الحركة بشكلٍ متتال وسريع.

التمرين السادس
إتخذي في الحركة الأولى وضعية الـLunge، إدفعي بقدمك اليمنى الى الأمام واثنيها واتركي القدم الثانية ممدودة في الخلف. إقفزي الآن ومدّي القدمين معًا وارفعيهما في الهواء وارتكزي بعد القفزة الى الأمام على وضعية الLunges وبدّلي بوضعية القدمين من حركة الLunges السابقة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.