الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصادر تؤكد . . رئيس الوزراء يقود مذبحه جديده فى الحكومه لرفع الكفاءه

منذ 9 شهر
June 18, 2018, 7:45 pm
بلغ عن المحتوى
مصادر تؤكد . . رئيس الوزراء يقود مذبحه جديده فى الحكومه لرفع الكفاءه

مصادر تؤكد . . رئيس الوزراء يقود مذبحه جديده فى الحكومه لرفع الكفاءه
تقارير مراجعة أداء المحافظين على مكتب رئيس الوزراء، والاعلان عنها خلال ايام
معدل تنفيذ خطط التنمية بالمحافظات تضع المحافظين فى الخانة الآمنة
مصدر: تقارير الأداء تتضمن المحافظين الأقرب للشارع والمواطن
كشفت مصادر حكومية، عن أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن حركة المحافظين الجديدة، لافتة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أجرى عددًا من المقابلات مع بعض المحافظين الحاليين واستعراض لأهم الملفات التى تم إنجازها.
وأشارت المصادر، إلى أن رئيس الوزراء مهتم بأداء المحافظين على أرض الواقع والنزول إلى الشارع ودراسة مشاكل المواطن عن قرب، مرجحة حدوث حركة تنقلات بين المحافظين إلى جانب تغيير البعض ممن كشفت التقارير عن سواء أدائهم خلال الفترة الماضية.
ولفتت إلى أن ـم "مدبولي" تلقى عددًا من التقارير الرقابية، بالإضافة إلى تقارير حول أداء المحافظين خلال الفترة الماضية وخاصة في إدارة الأزمات لاسيما فى قطاع البنية الأساسية والخدمات، من مياه شرب وكهرباء وصرف صحى وطرق، كما تضمنت تقارير الأداء معدل تنفيذ خطط التنمية ومدى استجابة المحافظين بالنزول للعمل الميدانى والاحتكاك بالمواطنين والتفاعل مع الشارع فى حل قضايا المواطن.
وأشارت إلى أن التغيير لن يطال المحافظين بالمحافظات الحدودية، نظرًا لطبيعتها الخاصة والملفات الهامة التى يديرونها خلال الفترة الراهنة، منوهة بأن الحركة تشمل قرابة 14 محافظًا، وأنه من المقرر تعيين نواب ومساعدين للمحافظين، وذلك من أجل الإسراع فى تنفيذ خطط التنمية بالمحافظات والتى تأتى على رأس أولويات الحكومة الجديدة.
هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.