الحق والضلال الحق والضلال
البحث

13فوز و3 تعادلات و32 هدفا منها 4 أهداف بـ النيران الصديقة حصيلة الجولة الأولى بمونديال روسيا

منذ 1 سنه
June 20, 2018, 2:03 am بلغ
13فوز و3 تعادلات و32 هدفا منها 4 أهداف بـ النيران الصديقة حصيلة الجولة الأولى بمونديال روسيا

شهدت  الجولة الأولى لمونديال روسيا , تسجيل 38 هدفا فى 16 مباراة , وانتهت 13 مباراة بالفوز وثلاث مباريات بالتعادل , وكان الفوز الأكبر من نصيب الفريق الروسى الذى هزم المنتخب السعودى بخماسية نظيفة , يليه فوز بلجيكا على بنما 3- صفر , و كرواتيا على نيجيريا 2- صفر , 
فيما أنتهت باقى المباريات بفارق هدف واحد حيث فازت فرنسا على استراليا 2-1, وبنفس النتيجة فازت انجلترا على تونس , واليابان على كولومبيا والسنغال على بولندا,  وفازت إيران على المغرب 1- صفر, وبنفس النتيجة أورجواى على مصر , و الدانمارك على بيرو, وصربيا على كوستاريكا, والمكسيك على المانيا , والسويد على كوريا الجنوبية .


المباريات التى أنتهت بالتعادل هى البرتغال مع اسبانيا بنتيجة 3-3 وهى المباراة التى شهدت أكبر عدد من الأهداف وانتهت مباراتان بالتعادل 1-1 وهما الارجنتين مع أيسلندا , والبرازيل مع كوستاريكا .


الأهداف التى تم تسجيلها فى الجولة الأولى من بينها أربعة أهداف بواسطة النيران الصديقة بدأها المغربى "عزيز بوحدوز" الذى سجل هدفا فى مرمى فريقه خسر به أمام ايران , ثم سجل الأسترالى "عزيز بيهيش " هدف الفوز لفرنسا فى مرمى فريقه بعد ان كانت النتيجة 1-1.


 وسجل النيجيرى "اتيبوا اوجينكارو" هدف كرواتيا الأول فى مرمى فريقه وسجل البولندى "تياغو كيونيك " هدفا فى مرماه لصالح السنغال .
 
المجموعة الثانية كانت الاكثر تهديفا فى الجولة الأولى برصيد سبعة أهداف يليها المجموعات الأولى والسابعة والثامنة.


 وشهدت كل منهما ستة أهداف ثم المجموعتان الثالثة والرابعة وسجلت كل منهما أربعة اهداف والمجموعة الخامسة برصيد ثلاثة أهداف , وكانت المجموعة السادسة الأقل تهديفا برصيد هدفين .

 

هذا الخبر منقول من : الدستور






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.