الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قائمة المنتخب في مونديال قطر.. 10 يشاركون و13 يكتفون بالمشاهدة

منذ 10 شهر
June 20, 2018, 11:30 am
بلغ عن المحتوى
قائمة المنتخب في مونديال قطر.. 10 يشاركون و13 يكتفون بالمشاهدة

قائمة المنتخب في مونديال قطر 10 يشاركون و13 يكتفون بالمشاهدة
 
ودع المنتخب الوطني إكلينيكيًا مونديال روسيا 2018 بعدما تلقي الخساراة الثانية له في دور المجموعات علي يد الدب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبات في انتظار معجزة في زمن انتهت فيه المعجزات لبلوغ الدور الثاني.



وخسر الفراعنة في المباراة الافتتاحية امام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام السعودية ، ويلتقي المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل في مباراة الجولة الثالثة، وهي المباراة التي يعول عليها الجهاز الفني كثيرًا لتحقيق أول فوز لمنتخب الساجدين في تاريخ المونديال.


وبالنظر الي أعمار لاعبي الفراعنة نجد ان اكثر من 13 لاعبًا في قائمة المنتخب الـ 23 ستجلس في مونديال قطر 2022، أمام شاشات التليفزيون لمتابعة الفراعنة في حال صعودهم وهم يشاركون للمرة الرابعة في التاريخ، فيما يملك 10 لاعبًا في قائمة المنتخب الوطني فرصة الظهور في مونديال قطر.


ويأتي علي رأس اللاعبين الذين يملكون حظوظ المشاركة في مونديال قطر محمد صلاح، ومحمد النني، وعمرو وردة، ومحمود تريزيجيه، ورمضان صبحي، ومحمود كهربا، ووعمر جاب، وايمن اشرف، واحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، والذين ستتراوح اعمارهم السنية بحلول مونديال قطر ما بين 27 عامًا و31 عاماً باستثناء رمضان صبحي 25 عامًا.


أما اللاعبين الذين سيجلسون أمام شاشات التليفزيون كمتفرجين، فياتي علي راسهم عصام الحضري، وشريف اكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي جبر، ومحمد عبدالشافي، واحمد فتحي، وأحمد المحمدي، وسعد سمير، وطارق حامد، وسام مرسى، وشيكابالا، ومروان محسن، وعبدالله السعيد.


نقلا عن | الكاتبن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.