الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نجم منتخب إسبانيا .. مصر والسعودية الأسوأ في كأس العالم

منذ 1 سنه
June 21, 2018, 11:20 am بلغ
نجم منتخب إسبانيا .. مصر والسعودية الأسوأ في كأس العالم

نجم منتخب إسبانيا مصر والسعودية الأسوأ في كأس العالم
 
يرى الإسباني سيسك فابريجاس، نجم منتخب إسبانيا ولاعب وسط تشيلسي، أن منتخبي مصر والسعودية بين الأسوأ في مونديال روسيا الحالي وبمسافة بعيدة عن باقي المنتخبات.

وقال فابريجاس لاعب وسط إسبانيا خلال تحليل مباراة السعودية وأوروجواي على الشبكة البريطانية بي بي سي: "منتخبا مصر والسعودية بين الأسوأ في المونديال بمسافة بعيدة".

وكانت تلك إجابة فابريجاس عن سؤال جاري لينكر نجم إنجلترا السابق "بعد أسبوع فقط من المونديال ودعت مصر والسعودية البطولة، إنه أمر قاسٍ أليس كذلك؟".

وأضاف فابريجاس: "لكن كما تعلمون ذلك يحدث أحيانًا عندما يتم التنافس في مستويات كبيرة وتكون الفرق غير معتادة على ذلك بمسافة بعيدة".

وودّع المونديال بصورة رسمية الثلاثي العربي مصر والسعودية والمغرب حتى الآن لكن نالت المغرب إشادات كبيرة بعد المستوى الرائع أمام البرتغال في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.