الحق والضلال الحق والضلال
البحث

3 كوارث تسبب فيها حراس المرمى بمونديال روسيا (فيديو)

منذ 1 سنه
June 22, 2018, 12:15 am بلغ



أخطأ الحارس الدولي الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس مرمى منتخب التانجو، خطأ كارثيا، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده اليوم أمام كرواتيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم، ليستفيد الفريق الكرواتي الخصم من هذا الخطأ، ويحرز أول أهدافه في شباك التانجو الأرجنتيني، في المباراة التي شهدت انتصارا كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ولم يكن الحارس الدولي الأرجنتيني أول من ارتكب مثل تلك الأخطاء الكارثية، والتي انتهت بأهداف في شباك مرماه، إذ أن هناك بعض حراس المرمى خلال النسخة الحالية للمونديال، قد ارتكبوا ذات الخطأ القاتل وهم:

دي خيا أمام البرتغال 

ففي مباراة منتخبي البرتغال، وإسبانيا، التي انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 3-3، في إطار مباريات الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم الحالية، وقع دي خيا في خطأ كارثي. سجل منه نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريـال مدريد كريستيانو رونالدو هدف منتخب بلاده الثاني.

فويتشيك تشيزني أمام السنغال

وخلال المباراة التي جمعت منتخبي بولندا، والسنغال، والتي انتهت نتيجتها بانتصار الفريق السنغالي أمام نظيره البولندي بنتيجة 2-1، في إطار مباريات الجولة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم الحالية، ارتكب تشيزني خطأ فادحًا.

وشهد نجاح مهاجم فريق تورينو، والمنتخب السنغالي مباي نيانج تسجيل هدف أسود التيرانجا الثاني في مرمى البولنديين في الدقيقة 60 من زمن اللقاء بعد أن خرج تشيزني، من مرماه مبكرًا، لينجح نيانج ويضع الكرة في المرمى الخالي من حارسه.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.