الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أمين شرطة يقتل نجلته لسبب غريب

منذ 10 شهر
June 22, 2018, 1:04 am
بلغ عن المحتوى
أمين شرطة يقتل نجلته لسبب غريب

أمين شرطة يقتل نجلته لسبب غريب
 
 
 
تجرد أمين شرطة من مشاعر الإنسانية والحنان، بعد التعدي بالضرب على نجلته البالغة من العمر 11 عاما، حتى فارقت الحياة من شدة الاعتداء عليها بسبب تأخرها في إيقاظه من النوم بالقليوبية، والمكحمة تعاقبة بالسجن المشدد 7 سنوات.

الواقعة
كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة قليوب، إخطارا من المستشفى، يفيد وصول "هدير خالد" طفلة، جثة هامدة، بها كدمات متفرقة بالجسد وسحجات، وانتقل رجال المباحث، وبسؤال شقيقتها "بسملة" 5 سنوات، أقرت أن والدها قام بالتعدي على شقيقتها بالضرب في أنحاء جسدها، باستخدام "الخرطوم" حتى فقدت الوعي نهائيا ثم نقلها إلى المستشفى.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

الشهود
قالت سماح شحاتة، ربة منزل، الشاهدة الأولى، أن الطفلة "ندى" شقيقة المجنى عليها الأخرى، طلبت منها المساعدة لإنقاذ شقيقتها لأنها في حالة إغماء شديدة، وعلى الفور توجهت إليها فوجدتها في إنهاك شديد وبها آثار إصابات بجسدها وكدمات زرقاء بمنطقتي الساعد والصدر.

وأضافت أن "ندى" أخبرتها أن والدها تعدى على شقيقتها بالضرب لتباطؤها في إيقاظه من النوم، وأنها حاولت نقلها إلى المستشفى، ولكن الطفلة رفضت خوفا من بطش والدها بها.

وأكدت، أن المجنى عليها ظلت على حالتها منذ الصباح وحتى حلول العصر، وأن والدها نقلها إلى المستشفى.

وقالت سامية محمد إسماعيل، ربة منزل، الشاهدة الثانية، إن المتهم دائم التعدي على أطفاله الصغار بالضرب، وأنه يوم الواقعة سمعت استغاثة المجنى عليها، وحاولت أن تستجير من والدها إلا أن محاولتها باءت بالفشل واستمر المتهم في التعدى بالضرب على المجنى عليها، وإنها علمت بوفاتها عقب نقلها إلى المستشفى بمعرفة والدها.

وقالت أسماء سعيد أحمد، ربة منزل، زوجة المتهم، أنها تلقت اتصالا هاتفيا مفاده قيام المتهم بالتعدى بالضرب على نجلتها وأحدث بها إصابات أودت بحياتها، مضيفة، أن المتهم دائم التعدى بالضرب على أطفاله الصغار باستخدام أدوات رصاص كهربائى.

تحريات المباحث
وكشفت تحريات المباحث التي أجراها النقيب محمد عادل السيد السيسي، معاون مباحث مركز شرطة قليوب، باعتياد المتهم التعدى على أطفاله بالضرب في وقائع سابقة، وإنه بتاريخ الواقعة قام بالتعدى على المجنى عليها وإحداث إصابتها باستخدام أداة مما أفقدها الوعي، فقام على إثر ذلك بنقلها إلى المستشفى، والتي وافتها المنية بها، وأنه لم يكن يقصد من ذلك قتلها، إلا أن ضربها أفضى إلى موتها.

وقالت الطفلة "بسملة خالد" 5 سنوات، شقيقة المجنى عليها، إن والدها تعدى بالضرب على شقيقتها يوم ارتكاب الواقعة، وأحدث إصابتها التي على أثرها تم نقلها للمستشفى، مضيفة، أن والدها اعتاد التعدي بالضرب عليهم مستخدما "خرطوم".

تقرير الصفة التشريحية
وأكد تقرير الصفة التشريحية، وجود حالة إصابة بالرأس والوجه والعنق عبارة عن كدمات واقعة بالوجه والعنق مصحوبة بانسكابات دموية بالأنسجة أسفلها، وبفروة الرأس وتكدم بالفص الأيمن من المخ ونزيف دموى تحت السحايا وتخلل أنسجة المخ، وأن تلك الإصابات تنتج من جراء التعدى بالضرب على المجنى عليها.

محامي المجنى عليها 
قال محمود سيد أحمد، محامي والدة المجني عليها "الطفلة هدير"، إن الأب ادّعى في التحقيق، واختلق قصة أن البنت سقطت منه على سلم العقار عند حدوث غيبوبة سكر لها، وذلك أثناء ذهابه بها إلى المستشفى، مشيرا إلى أن تقرير مصلحة الطب الشرعي في مجمله أكد كذب ادعاء الأب.

وتابع: "الوفاة حدثت نتيجة التعدي المباشر بالضرب المبرح في أنحاء كبيرة من الجسم ورطم رأسها بأجسام صلبة وتعزى الوفاة لفشل المراكز التنفسية، ونزيف دماغي وهو ما أكده شهود الإثبات وتحريات المباحث والجيران".

وأوضح أن أوراق القضية تحمل حقائق واضحة على متهم قتل ابنته بدم بارد ولم يراع حرمة شهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أنه قدم مذكرة طلب فيها توقيع أقصى العقوبة لفعل الضرب المفضى إلى الموت طبقا للمواد الواردة بأمر الإحالة.

إحالة القضية
كان المستشار وليد عماد الدين البيلى المحامى العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، أمر إحالة القضية رقم 24994 لسنة 2017 المتهم فيها "خالد. ص. خ" أمين شرطة بمرور القاهرة، لمحكمة الجنايات بتهمة تعذيب وقتل نجلته هدير.

الحكم
وقضت محكمة جنايات بنها المنعقدة بمحكمة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار هشام عبد القادر التوني وعضوية مستشارين خالد محيي الدين، وطارق البتيتي، وأمانة سر أحمد عايش، بمعاقبة أمين شرطة بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة تعذيب وقتل نجلته هدير.   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.