الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أرقام قياسية في اليوم الثامن لمونديال روسيا 2018

منذ 1 سنه
June 22, 2018, 3:54 am بلغ
أرقام قياسية في اليوم الثامن لمونديال روسيا 2018

تتواصل منافسات بطولة كأس العالم الجارية الآن في روسيا حيث شهد اليوم الخميس خوض 3 مباريات ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات وترصد فيتو أبرز اللقطات في اليوم الثامن في البطولة.

*إريكسن يحقق ثلاثة أرقام
أحرز كريستيان إيركسن هدفًا لمنتخب الدنمارك في شباك منتخب أستراليا، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمونديال روسيا 2018، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل 1/1.

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن بهدف إيركسن في مرمى أستراليا، يكون ساهم في إحراز وصناعة 18 هدفًا في آخر 15 مباراة له مع الدنمارك، حيث سجل 15 وصنع 3 أهداف.

ويعد إيركسن ذوالـ26 عامًا أول لاعب يحمل رقم 10 يسجل للدنمارك منذ مايكل لاودروب الذي فعل ذلك في مونديال 1998 بفرنسا وأصبح بين ثلاثة لاعبين فقط تمكنوا من التسجيل وصناعة أهداف في مونديال روسيا حتى الآن، بجانب الروسيين أرتيم دزيوبا وألكسندر جولوفين.



*شمايكل يخسر الكلين شيت
استقبل حارس المرمى، كاسبر شمايكل، هدفًا في مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام أستراليا، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم روسيا 2018.

واهتزت شباك شمايكل، بهدف سجله لاعب الوسط الأسترالي ميل جيديناك، من ركلة جزاء، منحت التعادل للمنتخب الأسترالي، بنتيجة 1-1 وبذلك استقبل، أول هدف في 2018، خلال مبارياته مع منتخب الدنمارك الودية والرسمية.




*أستراليا تعادل رقم غانا

وأصبح منتخب أستراليا ثاني منتخب يسجل ثلاثة أهداف من ركلات جزاء بعد منتخب غانا، الذي سجل ثلاث ركلات جزاء متتالية عامي 2006 و2010.
وسجل جيديناك آخر ثلاثة أهداف في كأس العالم لأستراليا من ثلاث ركلات جزاء بواقع واحدة في 2014 واثنين في النسخة الحالية.

*مبابي يدخل التاريخ

حقق كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله هدف التقدم لمنتخب بلاده أمام منتخب بيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأصبح مبابي أصغر لاعب في تاريخ فرنسا يسجل هدفا في تاريخ بطولات كأس العالم وهو في عُمر 19 سنة و183 يومًا.

*رقم سلبي للأرجنتين
حقق منتخب الأرجنتين رقما سلبيا في تاريخ مشاركتها بالمونديال بعد الخسارة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لمونديال كأس العالم.

وفشل منتخب التانجو في تحقيق أي فوز في أول مباراتين للمرة الأولى منذ نسخة عام 1974 بعدما تعادل مع إيسلندا في الجولة الأولى وخسر اليوم أمام كرواتيا.

*مودريتش الأفضل للمرة الثانية
حصد لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا على أفضل لاعب في لقاء منتخب بلاده ونظيره الأرجنتيني، على أفضل لاعب في اللقاء للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بها أمام نيجيريا

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.