الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كأس العالم..تعرف على موعد مباراة مصر والسعودية والقنوات الناقلة

منذ 10 شهر
June 23, 2018, 2:37 am
بلغ عن المحتوى
كأس العالم..تعرف على موعد مباراة مصر والسعودية والقنوات الناقلة

.
لتقي منتخبا مصر والسعودية فى الجولة الثالثة من بطولة كاس العالم 2018 ، يوم الاثنين 25/6/2018 ، في مباراة تحصيل حاصل، والتي تنطلق عبرالاستاد الرياضي
منتخب مصر قد خسر المباراة الاولى على يد اوروجواى بهدف نظيف فى الدقائق الاخيرة عن طريق راسية من خمينيز مدافع اتلتيكو مدريد وخسرت مصر ثلاثة نقاط ، والمباراة الثانية لمنتخب مصر كانت امام روسيا وخسرت مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف، وسجل هدف منتخب مصر اللاعب محمد صلاح من ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة والسبعون، في يلا شوت  .
وبالنسبة للسعودية قد لعب المباراة الاولى وكانت مباراة الافتتاح ضد روسياوخسر منتخب السعودية بخماسية نظيفة بدون مقابل ، وثانى مباراة لمنتخب السعودية كانت ضد منتخب اوروجواى وانتهت بهزيمة منتخب السعودية بهدف نظيف بدون مقابل عن طريق لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الاسباني .
 
منتخب مصر حاليا يمتلك صفر من النقاط فى المركز الثالث من ترتيب المجموعة الاولى وبينما منتخب السعودية يمتلك صفر هو الاخر ولكنه فى المركز الاخير بفارق الاهداف ، فقد تلقى منتخب السعودية ستة اهداف فى مباراتين وبينما تلقى منتخب مصر اربعة اهداف وسجل هدف ، واصبح منتخب روسيا واوروجواى متأهلين من المجموعة الأولى منذ الجولة الثانية ، عن طريق كورة اون لاين وستلعب روسيا امام اوروجواى مباراة لتحديد صاحب المركز الاول والثانى فى المجموعة الاولى .
تشكيلة مصر المتوقعة لمباراة السعودية
من المتوقع ان يدفع المدير الفنى الارجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر بالتشكيلة الاتية ضد منتخب السعودية :
فى حراسة المرمي محمد الشناوى
فى خط الدفاع الرباعى محمد عبد الشافى و احمد حجازى و على جبر واحمد فتحي
فى خط الوسط الدفاعى الثنائى طارق حامد و محمد النني
فى خط الوسط الهجومي تريزيجية و محمد صلاح و عمرو وردة
فى الهجوم مروان محسن
تشكيلة السعودية المتوقعة لمباراة مصر
من المتوقع ان يدفع المدير الفنى الارجنتيني خوان بيتزي مدرب السعودية بالتشكيلة الاتية امام منتخب مصر :
فى حراسة المرمي محمد العويس
فى خط الدفاع الرباعي محمد البريك و اسامة هوساوي و على البليهي و ياسر الشهرانى
فى خط الوسط عبد الله عطيف و حسين المكاوى
فى خط الوسط الهجومي سالم الدوسرى و سلمان الفرج و يحيي الشهرى
فى خط الهجوم فهد المولد
 
ويعتمد منتخب مصر والسعودية على نفس الخطة 4-2-3-1 وبنفس اسلوب اللعب تقريبا وكذلك فان مستوى المنتخبين متقارب جدا كما ظهر فى اول مباراتين فى دور المجموعات ولذلك فان المباراة متكافاة بين الفريقين ، منتخب مصر لايريد الخروج من البطولة بدون اى انتصار وكذلك منتخب السعودية يريد تحقيق الفوز لحفظ مأء الوجهة .
 
وسيغيب عن منتخب السعودية اللاعب تيسير الجاسم للاصابة بعد ان اصيب فى مباراة اوروجواى فى كرة مشتركة بمزق فى الساق ، وسيغيب عن مباراة مصر ولكنه سيتعافى سريعا بعد البطولة ، وعلى الجانب الاخر سيشارك محمد صلاح بشكل طبيعى بعد ان شارك فى مباراة روسيا وتعافى من اصابتة بشكل كامل .
موعد مباراة مصر والسعودية والقنوات الناقلة
المباراة ستكون على ملعب فولغوغراد ارينا ، لم يتم الاعلان عن طاقم تحكيم المباراة حتى الان ، المباراة ستنقل على قناة بى ان سبورت ماكس 1 بتعليق على محمد على و على قناة بى ان سبورت ماكس 2 بتعليق عصام الشوالى وعلى قناة بى ان سبورت المفتوحة بتعليق حفيظ الدراجي ، المباراة ستكون الساعة الرابعة بتوقيت مصر ، الساعة الخامسة بتوقيت السعودية ، الساعة السادسة بتوقيت الامارات ، الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الثانية بتوقيت المغرب .
 
  
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.