الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد سامى يرد على منتقدى زوجته مى عمر

منذ 6 شهر
June 25, 2018, 9:03 am
بلغ عن المحتوى
محمد سامى يرد على منتقدى زوجته مى عمر

محمد سامى يرد على منتقدى زوجته مى عمر
 
دافع المخرج محمد سامي، عن زوجته الفنانة مي عمر بعد الانتقاد الحاد الذي وجه لها من جانب من متابعين "سامي" على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم أحد مستخدمي موقع تبادل الفيديوهات والصور "أنستجرام" مي عمر بأنها لا تليق بدورها وتعمل لكونها زوجة مخرج قائلًا: بلاش تبقى وسيط مراتك وتجبلها أعمال الجمهور مش مقتنع بيها، متفردش علينا شخص أي كان مين بسبب أنه تبع المخرج محمد سامي.

ليرد عليه "سامي" قائلًا: "ده علي أساس انك كنت قاعد امبارح بتتغدى مع الجمهور وهو اللي قالك، ولا أنت المتحدث الرسمي باسم الجمهور، وأوعدك يا صديقي بعد كده أي دور شايفها فيه هبقى أرشحك أنت الأول.

ومن ناحية أخري يقوم محمد سامي بالتحضيرات النهائية لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "3 شهور"، استعدادا لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن فيلم "3 شهور" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وخالد الصاوي، وروجينا، وظافر العابدين، وسارة سلامة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.