الحق والضلال الحق والضلال
البحث

5 معلومات لا تفوتك عن الحكم الكولومبى لمباراة مصر والسعودية

منذ 1 سنه
June 25, 2018, 12:05 pm بلغ
5 معلومات لا تفوتك عن الحكم الكولومبى لمباراة مصر والسعودية

5 معلومات لا تفوتك عن الحكم الكولومبى لمباراة مصر والسعودية
 
يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ،فى مواجهة صعبة عندما يواجه السعودية اليوم بملعب فولغوجراد فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إسناد المباراة في الجولة الأخيرة إلى الحكم الكولومبي ويلمار رولدان.
"صدى البلد " يقدم 5 معلومات عن الحكم الكولومبى الذى سيدير مباراة مصر والسعودية اليوم : 
1 -تعتبر مباراة مصر والسعودية الثانية للحكم في بطولة كأس العالم الجارى بروسيا  حيث أدار مباراة تونس وإنجلترا والتي انتهت بفوز انجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.


2 - في عام 2008 عين حكمًا دوليًا ليكمل 10 سنوات بين العالم، وكان قد بدأ رولدان، الذي ولد في 24 يناير 1980، مسيرته التحكيمية في بالدوري المحلي بعام 2003.


3- اختير لأول مرة لإدارة مباريات بمسابقة كوبا أمريكا في عام 2011، وقد أدار مباراتين في مرحلة المجموعات بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت بين منتخب فنزويلا ومنتخب بيرو.


4 - بدأ الظهور الأول له في كأس العالم كان بنهائيات مونديال البرازيل 2014، وأدار مبارتين بالدور الأول وهم "المكسيك، الكاميرون"، و"كوريا الجنوبية، الجزائر".


5- تسببت مباراة المكسيك والكاميرون في مونديال البرازيل 2014 من استبعاده من التحكيم بباقي مباريات المونديال لعدم احتسابه هدفين صحيحين للمكسيك؛ مرجعًا سبب ذلك أنهم كانا من تسلل، إلا أن الإعادة أكدت صحتهم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.