الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هل يعقل!!! ابن فنان ينتهز انشغال الجيران بالمونديال ليقتل زوجته وابنتيه

منذ 1 سنه
June 25, 2018, 1:52 pm بلغ
هل يعقل!!! ابن فنان ينتهز انشغال الجيران بالمونديال ليقتل زوجته وابنتيه


 
مصر/أليتيا(aleteia.org/ar)نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بعد مرور 5 أيام على الجريمة، فى كشف غموض العثور على جثة زوجة نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس وطفلتيه مقتولين داخل شقتهن ببولاق الدكرور، حيث كشفت تحريات المباحث عن مفاجأة، بعد التوصل إلى أن والد الطفلتين، هو المتورط فى ارتكاب الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل الضحايا بعد خسارته ثروته فى البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن.
وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي، ويتلقى العلاج منذ 6 سنوات.
وانتهز الجاني انشغال الجيران بمتابعة مباراة منتخبي مصر وروسيا فى كأس العالم، وارتكب الجريمة بخنق زوجته، ثم خنق طفلتيه، حتى تأكد من مفارقتهن الحياة.
 
christian-dogma.com
وفي تحقيق آخر كشف الجاني أنه قتل العائلة بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب، وأنّ الأولاد ليسوا بأولاده.
هذه الاخبار التي تصلنا كل يوم من المجتمعات العربية والأجنبية، تؤكد أن العالم بحاجة الى الكثير من الصلاة وبغض النظر عن عقم الرجل اذا صحت النظرية، فلا يحق له ولا لأي إنسان أن يقتل الآخرين تحت اي ظرف كان.
رجاء اخوتنا رفع الصلاة على نية أفراد العائلة المتوفين ولنصلي كي يحل الله سلامه على العالم والعائلات.
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.