الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا

منذ 1 سنه
June 25, 2018, 5:41 pm بلغ
الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا
حالة من الحزن انتابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بعد إعلان نية لاعب المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح Mohamed Salah اعتزال اللعب دوليًا.

ودشن النشطاء هاشتاج "#انا_مع_صلاح"، الذي تصدر تراند مصر على تويتر، وخُصص الهاشتاج لدعم محمد صلاح Mohamed Salah، لمطالبته بالتخلي عن الجنسية الشيشانية، والتمسك بحلمه في اللعب مع ليفربول وعدم الاعتزال دوليًا.

استغلال المنتفعين
قال وائل غنيم: "سهل إننا نقيّم تصرفات صلاح من غير ما نفهم الضغوط اللي بيتعرضلها والصعب إننا نتفهم إنه بسبب وصوله لمكانة عالمية في وقت قصير جدا فيه منتفعين هيحاولوا يستغلوه ضد مصلحته، وفي رأيي، صلاح شخص ذكي ومجتهد وبيتعلم بسرعة وحواليه ناس بتساعده وهياخد باله أكتر في المستقبل. #انا_مع_صلاح".

دعم الناجح
وأضاف عمر إيفل: "في الدول الأجنبية يبحثون عن الفاشل ويدعمونه حتى ينجح، أما في بلادنا العربية فهم يبحثون عن الناجح ويحفرون تحته حتى يفشل للأسف #ادعم_محمد_صلاح #انا_مع_صلاح".

وعلقت آمال محمد قائلة: "ببساطة شديدة لأن محمد صلاح أصبح أيقونة عالمية معشوق جماهير العالم أجمع وقدوة ومثل أعلى لأطفال العالم وسمعنا عن البعض يشهر إسلامه بسبب محمد صلاح فطبيعي محاولة تحطيمه #انا_مع_صلاح"، ورد مصطفى محمد طلعت "#انا_مع_صلاح بنحبك يا صلاح إحنا آسفين أن إحنا شعب مش مقدر الناس اللي زيك".

وقال شريف عبد الظاهر "#انا_مع_صلاح محمد صلاح لو فضل مع المنتخب هيموت من الاكتئاب والنكد والضغوط اللى حوله حسبي الله ونعم الوكيل اتحاد كرة فاشل".

السبوبة تحكم
وقال حسن بن شوقي: "اتحاد الكرة أخذ من الـ«فيفا» مليونا و800 ألف دولار بدلات للمعسكر والإقامة اتحاد الكرة عمل المعسكر في الشيشان ببلاش، هدية من رئيس الدولة، المقابل أن رئيسهم يعمل بروباجاندا مع صلاح علشان هو مغضوب عليه، وبوتين عينه، اتحاد الكرة وافق علشان السبوبة، واللي حصل بعد دعوة العشاء أول إمبارح في قصر الرئاسة وتكريم صلاح، كل الصحف العالمية والإنجليزية بالأخص هاجمت محمد صلاح أنه بيدعم ديكتاتور، وصلاح بيفكر في الاعتزال الدولي وعدم اللعب مع المنتخب، علشان الوضع اللي حطه اتحاد الكرة فيه كالعادة ما فكروش غير في مصلحتهم وفي السبوبة وبس."

وأضافت إيناس: "#انا_مع_صلاح اعتذر عن قبولك حق المواطنة الشيشاني عشان تريح نفسك من غضب الغرب عليك وتضيع تعبك معلش هم بيلبسوك ع طول ولد ١٥ يونيو ١٩٩٢ في قرية بسيون لاسرة بسيطة لم يلتحق بالجامعة لظروف مادية مكرهش بلده محرضش ضدها ورغم كل الصعاب حقق حلمه وعم بلاده ماديا وإعلاميا ومعنويا ورياضيا".

وكانت قناة سي أن أن الأمريكية نشرت خبرًا عن نية محمد صلاح Mohamed Salah اعتزال كرة القدم دوليا؛ بسبب ما وصفه باستغلاله سياسيًا في أزمة الشيشان.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.