الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شوبير صحافة إنجلترا استغلت رئيس الشيشان لمهاجمة صلاح

منذ 1 سنه
June 26, 2018, 2:29 am بلغ


أكد الإعلامي أحمد شوبير على ان الصحافة الإنجليزية استغلت تكريم الرئيس الشيشاني قديروف لمحمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم للهجوم عليه فى الاعلام الانجليزي .

وقال «شوبير» خلال برنامجه على قناة «صدى البلد» : " بعثة المنتخب الوطني تلقت دعوة من الرئيس الشيشاني قديروف للعشاء فى مدينة جرونزي وتم تكريم محمد صلاح وإعطائه وسام المواطنة الشيشانية ولم يهاجم احد هذا التصرف من بعثة المنتخب المصري برئاسة هاني ابو ريدة ".

وأضاف : " بمجرد أن هاجمت الصحافة الانجليزية محمد صلاح ، بدأ الهجوم من الصحافة المصرية وبدأ الهجوم من وكيل اللاعب رامي عباس، ويبدو اننا منتظرين الهجوم الغربي فى الصحف والاعلام الانجليزي لنبدأ ايضا الهجوم على نجمنا المصري ". 

وأردف : " صلاح ظهر بعيد عن مستواه وحالته الطبيعية في مباراة السعودية والدليل عدم احتفاله بالهدف الذي أحرزه وتعبيرات الحزن على وجهه".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.