الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نجم السعودية يكشف سر فوز الأخضر على مصر بمونديال روسيا

منذ 10 شهر
June 26, 2018, 2:21 pm
بلغ عن المحتوى
نجم السعودية يكشف سر فوز الأخضر على مصر بمونديال روسيا



أبدى سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، سعادته الغامرة بالهدف الذي رجح كفة فريقه على المنتخب المصري، أمس، الاثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وقال الدوسري، في حديث له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لم يكن الفوز هو المكسب الوحيد الذي حصده المنتخب السعودي بل نجح في تقديم أداء هجومي كبير، بعدما صنع العديد من الفرص وهدّد مرمى الحارس عصام الحضري الذي نجح في صد ركلة جزاء وإبعاد الكثير من الكرات الخطيرة".

وأضاف الدوسري: "لقد قدّمنا مباراة كبيرة وكنا نلعب من أجل الفوز، لأنه من المهم تحقيق الانتصارات في بطولة مثل كأس العالم".

وتابع: "كُنا نأمل في التأهل إلى دور الـ16، ولكن المباراة الأولى أمام روسيا لم ترق لمستوى توقعاتنا، بينما كان يجب أن نخرج بنتيجة أفضل أمام أوروجواي حيث لم نكن نستحق الخسارة".

وعن سر الفوز على مصر وتقديم أداء جيدًا، علق الدوسري "لعبنا أمس بدون أي ضغوطات وقدّم اللاعبون أداء كبيرًا، وهو ما انعكس على النتيجة، بالإضافة إلى التزام اللاعبين بالخطة التي وضعها المدرب".

واعتبر الدوسري أن الهدف الذي أحرزه في مرمى مصر يحمل قيمة كبيرة، قائلًا: "لقد نجحت في تسجيل اسمي بين اللاعبين الذين هزوا الشباك في كأس العالم وهو أمر يُعتبر مشرّفًا بالنسبة لي".     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.