الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حقيقة اعتزال الحضرى اللعب الدولى بعد مونديال روسيا

منذ 10 شهر
June 26, 2018, 8:22 pm
بلغ عن المحتوى
حقيقة اعتزال الحضرى اللعب الدولى بعد مونديال روسيا

حقيقة اعتزال الحضرى  اللعب الدولى بعد مونديال روسيا
 
 
 
استقر عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم على اعتزال اللعب الدولى خلال الفترة المقبلة بعد مسيرة حافلة من الإنجازات مع الفراعنة .
ومن المقرر أن يعقد الحارس المخضرم مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الإعلان بشكل رسمى اعتزاله للعب الدولى .
وكان عصام الحضرى قاد الفراعنة فى مباراة السعودية أمس فى أخر مباريات المنتخب بدور المجموعات لمسابقة كأس العالم ونجح فى تقديم مستوى فنى متميز وتصدى للعديد من الكرات الخطرة .
 
 
 
وأصبح عصام الحضري، أكبر لاعب سنا، مشاركة فى تاريخ بطولات كأس العالم ليحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس العالم.
وكان الحضرى صاحب الـ 45 عاما و5 أشهر، يترقب بفارغ الصبر، الظهور في بطولة كأس العالم، ولو لدقائق معدودة، وهو الشعور الذي انتابه منذ الصعود، مع منتخب مصر للمونديال، من أجل تحقيق حلمه، الذي طارده على مدار سنوات طويلة.
وتعني مشاركة الحضري في مباراة السعودية، بعد غيابه عن لقائي أوروجواي وروسيا، دخوله التاريخ خاصة أن الحارس المخضرم بات أكبر لاعب يشارك في كأس العالم، متفوقًا على الحارس الكولومبي فريد موندراجون، الذي شارك في نسخة 2014 وعمره 43 عامًا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.