الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لعنة حامل اللقب مستمرة.. ألمانيا تودع مونديال روسيا بهزيمة مذلة أمام كوريا الجنوبية

منذ 10 شهر
June 27, 2018, 6:11 pm
بلغ عن المحتوى
لعنة حامل اللقب مستمرة.. ألمانيا تودع مونديال روسيا بهزيمة مذلة أمام كوريا الجنوبية

ودع المنتخب الألماني مونديال روسيا في مفاجأة كبيرة بالهزيمة أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد  في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم.
ولم يظهر المنتخب الألماني بالشكل المثالي خلال أحداث اللقاء، حيث شكلت الهجمات المرتدة للمنتخب الكوري خطورة كبيرة على مرمى مانيول نوير.
وسجل المنتخب الكوري هدفه الأول في الدقيقة 92 عن طريق كيم يونج جون بعد لجوء الحكم مارك جيجير لتقنية الفيديو، قبل أن يضيف سون هيونج مين الهدف الثاني لكوري في الدقيقة 96.
وحقق المنتخب السويدي فوزاً ثميناً وكبيراً على نظيره المكسيكي بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة، والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم حالياً، والمقامة على الأراضي الروسية.
وتأهل بذلك المنتخب السويد إلى ثمن نهائي المونديال من أجل ملاقاة ثاني المجموعة الخامسة، كما تأهل المنتخب المكسيكي إلى ذات الدور، وتلاقي بذلك أول المجموعة الخامسة.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.