الحق والضلال الحق والضلال
البحث

رسميا.. 15 منتخبا خارج منافسات مونديال روسيا.. تعرف عليهم

منذ 1 سنه
June 28, 2018, 1:02 pm بلغ
رسميا.. 15 منتخبا خارج منافسات مونديال روسيا.. تعرف عليهم

رسميا 15 منتخبا خارج منافسات مونديال روسيا تعرف عليهم
 
شهدت منافسات بطولة كأس العالم بروسيا 2018، خروج 15 منتخبا رسميا من دور المجموعات قبل يوم واحد أخير من لقاءات الجولة الثالثة.

فشهدت المجموعة الأولى خروج كلا من السعودية ومصر، حيث تلقى المنتخب السعودى الخسارة فى مباراتين قبل فوزه فى اللقاء الأخير على مصر، بينما تلقى الفراعنة 3 هزائم متتالية أمام كلا من أوروجواى وروسيا والسعودية .

وفى المجموعة المجموعة الثانية خرجت كلا من إيران والمغرب، حيث تلقى المنتخب الإيرانى الهزيمة أمام أسبانيا وتعادل مع البرتغال وفاز على المغرب، بينما تلقى أسود الاطلسى الخسارة من إسبانيا والبرتغال وتعادل مع إيران.

أما المجموعة الثالثة فخرج منتخب بيرو بعد الهزيمة أمام فرنسا والدنمارك وفوزه على استراليا، كما خرج استراليا عقب الهزيمة من فرنسا والتعادل أمام الدنمارك والفوز على أستراليا، وفى المجموعة الرابعة خرج المنتبخ النيجيرى بعد أداء مشرف استمر حتى اللحظات الأخيرة ، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب الأيسلندى.

وفى المجموعة الخامسة خرج المنتخب الكوستاريكى عقب تلقيه هزيميتن وتعادله فى المباراة الثالثة، كما خرجت صربيا بعد الهزيمة من البرازيل وسويسرا وفوزها على كوستاريكا.

أما المجموعة السادسة فشهدت أكبر مفاجآت البطولة حتى الأن بعد خروج المنتخب الألمانى حامل اللقب بعد تلقيه خسارتين أمام كلا من المكسيك وكوريا الجنوبية، كما خرجت كوريا الجنوبية بالرغم من عرضها الأسطورى فى اللقاء الأخير لها وفوزها على حساب ألمانيا إلا انها كانت قد خسرت فى المباراتين الأوليين أمام كلا من السويد والمكسيك.

وفى المجموعة السابعة خرجت كلا من تونس وبنما عقب تلقيهما هزمتين متتاليين أمام كلا من إنجلترا وبلجيكا، أما المجموعة الثامنة فخرج المنتخب البولندى بشكل رسمى عقب تلقيه هزيمتين متتاليتين، ويتبقى منتخبا واحدا يصارع على مقعده كلا من كولومبيا والسنغال واليابان.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.