الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كأس العالم يقلب الموازين ويُغير خريطة انتقالات اللاعبين

منذ 1 سنه
June 29, 2018, 5:46 pm بلغ
كأس العالم يقلب الموازين ويُغير خريطة انتقالات اللاعبين

كتب – محمد اللاهوني:
 مع كل مونديال يلمع نجم العديد من المواهب التى تخطف الأضواء، بينما يخفت نجم لاعبين آخرين، وربما يكون بعض اللاعبين على موعد مع نقطة تحول فى مشوارهم الاحترافى بعد كأس العالم.
 
 يبدو أن كأس العالم 2018 في روسيا سيقلب الموازين فى سوق الانتقالات الخاصة بالأندية الأوروبية التى تتابع عن كثب واهتمام ما يدور فى روسيا، والمواهب التى ظهرت بمستويات كبيرة فى بطولة كأس العالم.
 
فى الوقت الذى يبدو كأس العالم مهددًا بقوة لبعض الصفقات التى كانت محتملة فى الفترة الماضية قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما نستعرضه خلال السطور الآتية:
 
تناولت الصحف الإسبانية، فى تقارير متداولة خلال الساعات الماضية، بأن نادى برشلونة يسعى للتعاقد بكل قوة مع صانع الألعاب الموهوب هيرفينج لوزانو، الذى لفت الأنظار بقوة فى مونديال 2018.
 
ونجح لوزانو صانع ألعاب فينورد الهولندى فى خطف الأضواء، وظهر بصورة رائعة خلال كأس العالم مع
المكسيك، وأصبح من اللاعبين المطلوبين بقوة فى برشلونة، بحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، التى أكدت أن لوزانو هو الخليفة الحقيقى المنتظر للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان.
 
ولم يقتصر الأمر عند لوزانو، بل وصل إلى لاعب الوسط السريع هيكتور هيريرا، الذى لمع نجمه أيضًا مع المكسيك وظهر بصورة رائعة وهو ما يجعل هيريرا على رادار ريـال مدريد الإسبانى لتدعيم مركز صانع الألعاب.
 
 ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريـال مدريد يتابع أيضًا اللاعب الكولومبى خوان كينتيرو الذى ظهر بصورة رائعة فى مباراة كولومبيا وبولندا ولفت الأنظار، خصوصًا بعد تألقه مع ريفر بليت الأرجنتينى ناديه الأصلى ونال إشادة مدرب الريال الجديد جولين لوبتيجي.
 
فى المقابل، يبدو المستوى الباهت الذى قدمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم
بايرن ميونيخ الألمانى أزمة تهدد انتقاله إلى ريـال مدريد فى المرحلة المقبلة.
 
 لم يظهر ليفاندوفسكى بمستواه المعهود فى المونديال ليواصل مسلسل أدائه الباهت الذى ظهر به فى نهاية الموسم الماضى وهو ما يقلل بشدة فرص انضمامه إلى ريـال مدريد.
 
وذكرت «ليكيب» الفرنسية أن صانع الألعاب توماس ليمار تلقى عرضًا ضخمًا للرحيل من موناكو الفرنسى إلى أتلتيكو مدريد الإسبانى الذى دخل فى مفاوضات جادة لحسم التعاقد معه بشكل رسمي.
 
وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادى آرسنال الإنجليزى دخل فى مفاوضات لضم لوكاس توريرا لاعب وسط منتخب أوروجواى بعدما نال إعجاب يوناى إيمرى المدير الفنى للجانرز فى الموديال.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز نجم أوروجواى رشح مواطنه جيليمو فاريلا الظهير الأيمن للانضمام إلى ناديه برشلونة الإسبانى، وهو الأمر الذى يجعل فاريلا على رادار الفريق الكتالونى، ويتم التفاوض معه للحصول على خدماته.
 
ويسعى نادى إشبيلية لضم ماكسى جوميز لاعب وسط أوروجواى أيضًا، بينما أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليستر سيتى الإنجليزى صرف النظر عن ضم محمود حسن تريزيجيه، جناح أيسر منتخب مصر، بعد متابعته فى المونديال، والتأكد أنه ليس البديل المثالى للجزائرى رياض محرز.

هذا الخبر منقول من : الوفد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.