الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أبرز اللقطات المثيرة في دور المجموعات بمونديال روسيا (فيديو وصور)

منذ 1 سنه
June 30, 2018, 6:38 am بلغ


أسدل الستار على دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، حيث تأهل 16 منتخبا تصدرهم البرازيل والأرجنتين وبلجيكا وإنجلترا للدور الثاني، ومن المقرر أن يبدأ اليوم السبت حتى الثلاثاء المقبل.

وشهد دور المجموعات مجموعة من اللقطات المثيرة التي تفاعل معها جمهور كرة القدم حول العالم، وكانت ردود الفعل حولها قوية.

وترصد «فيتو» مجموعة من هذه المشاهد في التقرير التالي.

رد فعل "بن سلمان"
ظهر الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية، بعد الهدف الأول لمنتخب روسيا في مرمى الأخضر، وهو يبتسم ويصافحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد إحراز الهدف.


وظهر مرة أخرى ولي العهد السعودي متأثرا بعد الخسارة بخماسية نظيفة من المنتخب الروسي، فيما ظهر الرئيس بوتين مندهشا من النتيجة وكذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

christian-dogma.com
مارادونا المشاغب
حظى الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، في أول مباراة حضرها لمنتخب التانجو، بترحيب كافة الجماهير الأرجنتينية، التي وقف ليشير لها، إلا أنه أصر على أن يقف ممسكا بسيجار في يده، مخالفا بذلك قواعد الـ«فيفا».

ولم يلتفت مارادونا إلى طلبات المنظمين بضرورة إطفاء السيجار، وأصر على تدخينه، متجاهلا قواعد الـ«فيفا» التي لا تسمح بالتدخين داخل ملاعب كرة القدم.

christian-dogma.com
ومرة أخرى ظهر مارادونا وهو يبكي بعد خسارة فريقه بثلاثية من كرواتيا، في مشهد أثار ردود فعل قوية من قبل عاشقي الأسطورة الأرجنتينية.

christian-dogma.com
ونتيجة لحماسه الزائد داخل المباريات أصيب الأسطورة الأرجنتينية بوعكة صحية، بعد مباراة منتخب بلاده ضد نظيره النيجيري والتي فاز بها بهدفين لهدف.

واستكمالا لما يقوم به مارادونا من أفعال مثيرة للجدل ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مارادونا يحصل في كل مباراة على 10 آلاف جنيه إسترليني، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). 
وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حاول جلب أسطورة من كل منتخب ليجمع بين الماضي والحاضر.

واضطر الـ«فيفا» لتحمل تكاليف سفر وإقامة هؤلاء الأساطير، الذين اعتبرهم إنفانتينو سفراء لمنتخباتهم في المونديال الروسي، ضمن خطة إنفانتينو.

فضيحة ألمانيا 
تعد أكبر مفاجآت مونديال روسيا هي خروج حامل لقب كأس العالم 2014 وكذلك بطل كأس القارات بنسخته الماضية من دور المجموعات لأول مرة منذ 80 عاما في تاريخ مشاركته بالمسابقة.

وصاحب خروج ألمانيا صخب كبير من حول العالم حيث قتل شاب في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت اللبنانية طعنا بسكين على يد جاره، لاحتفاله بخسارة منتخب ألمانيا وفوز منتخب البرازيل في كأس العالم 2018.

ووفقا لصحيفة «الأخبار» اللبنانية، كان صاحب لـ25 عاما يحتفل مع رفاقه بفوز المنتخب البرازيلي على صربيا، الأمر الذي أثار استياء أحد الأشخاص من "آل شمص"، ليسارع إلى طعنه عدة طعنات، فارق على أثرها الحياة.

وأيضا قام عدد من مشجعي المنتخب البرازيلي في لبنان بحمل نعش يمثل ألمانيا ساروا به في شوارع بيروت، فرحا بخروج المانشافت من المونديال.   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.