الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مفاجآت فى القائمة المبدئية للزمالك فى الموسم الجديد

منذ 1 سنه
June 30, 2018, 3:27 pm بلغ
مفاجآت فى القائمة المبدئية للزمالك فى الموسم الجديد

صورة أرشيفية

مفاجآت فى القائمة المبدئية للزمالك فى الموسم الجديد
أرسل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القائمة الأولية للفريق اليوم السبت إلى الاتحاد المصري لكرة القدم في آخر أيام القيد بالنسبة للقائمة الأولية.

استبعد الجهاز الفني اللاعب السوري مؤيد العجان بعد الاستقرار على رحيله، بالإضافة إلى نانا بوكو الذي تم فسخ تعاقده ومحمد مجدي ومحمد الشامي بعد انتقالهما للإسماعيلي وخالد قمر وأحمد داودا وسيسيه بعد انتقالهم للاتحاد السكندري وباسم مرسي بعد إعارته لنادي لاريسا اليوناني.

وقام الجهاز الفني بقيد اللاعبين القدامى بالفريق في القائمة الأولية، خاصة وأنه يحق للنادي حذف أي لاعب يرحل منها مقابل سداد مبلغ 20 ألف جنيه لاتحاد الكرة.

ويتواجد في القائمة محمد إبراهيم و أحمد توفيق و أحمد رفعت و محمود عبد الرحيم جنش مما يؤكد عدم وجود نية حتى الآن لرحيل هؤلاء اللاعبين لعدم قيدهم على قائمة الانتظار ، كما تم قيد علي جبر وشيكابالا وكهربا ومصطفى فتحي في القائمة الأولية.
وتم وضع كل من إسلام جمال وأحمد كابوريا وحسام باولو وأشيمبونج في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق لتسويقهم في الفترة الحالية.

وكان الجهاز الفني استقر بالاتفاق مع الإدارة على قيد اللاعبين القدامى بالقائمة الأولية، ومن المقرر أن يتم الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء في القائمة الثانية، كما يتم قيد أيمن حفني في القائمة الثانية بسبب تجديد عقده.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.