الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

«الكبار» يسقطون في مونديال روسيا 2018..5 نجوم فشلوا في رفع رايات بلادهم بالمونديال

منذ 9 شهر
June 30, 2018, 11:18 pm
بلغ عن المحتوى
«الكبار» يسقطون في مونديال روسيا 2018..5 نجوم فشلوا في رفع رايات بلادهم بالمونديال

نفلا عن الشارع الجديد
مع انطلاق الدور ثمن النهائي من كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، اشتعل مسلسل خروج النجوم الكبار من المونديال، خاصة في اليوم الأول الذي ودع فيه نجمي الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالد.
ميسي
ودع البرغوث الأرجنتيني البطولة دون أن يقدم مع منتخب بلاده أي شيء يذكر حيث لم يسجل سوى هدفا يتيما في منتخب نيجيريا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، وظهر عاجزًا اليوم أمام دفاعات فرنسا التي أطاحت براقصي التانجو خارج البطولة بالفوز عليهم 4-3.
رونالدو
أطاح منتخب أوروجواي، بنظيره البرتغال خارج كأس العالم، وضرب موعدا مع نظيره الفرنسي في ربع نهائي المونديال، إثر فوزه على منتخب النجم العالمي كرستيانو رونالدو ورفاقه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بمدينة سوتشي مساء السبت، في ثاني مباريات الدور ثمن النهائي.
محمد صلاح
تلقت جماهير الكرة العالمية صدمة مُحبطة مع خروج النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صفر اليدين من المونديال حيث لم تساعده الظروف ورفاقه في منتخب الفراعنة في تحقيق أي فوز أو تعادل بالبطولة رغم أنه سجل هدفي مصر الوحيدين في البطولة.
مولر
فقد النجم الألماني توماس مولر، قائد المانشفت، حلمه في تحطيم رقم مواطنه ميروسلاف كلوزه كهداف للمونديال، وفشل في قيادة الماكينات إلى الحفاظ على اللقب الذي حققه في 2014 بخروج مهين لألمانيا من الدور التمهيدي للبطولة.
ليفاندوفيسكي
فشل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، في قيادة كتيبة بلاده إلى التأهل حتى للدور ثمن النهائي، وخرج من الدور التمهيدي بفضيحة كبيرة حيث تذيل المجموعة الثامنة بفوز يتيم حققه على اليابان، ولم يسجل ليفا أي هدفا في البطولة.


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.