الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مدرب جديد يصدم اتحاد الكورة ويرفض تدريب منتخب مصر بعد كأس العالم

منذ 1 سنه
July 4, 2018, 12:19 pm بلغ
مدرب جديد يصدم اتحاد الكورة ويرفض تدريب منتخب مصر بعد كأس العالم


 
رفض الألمانى جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، تولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، مفضلاً الاستمرار مع "النسور الخضر".
ذكرت صحيفة "نيوتيليجراف" النيجيرية، أن جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا تلقى طوال الفترة الماضية العديد من العروض أبرزها مصر والجزائر وتونس، وهى العروض التى قوبلت بالرفض من جانب المدرب الألمانى.
وأضافت الصحيفة أن جيرنو روهر لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد النيجيرى ينتهى فى 2022، كما يرغب فى البقاء مع "النسور الحضر" من أجل بناء منتخب قوى يمتلك القدرة على حصد البطولات فى الاعوام المقبلة.
جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا ودع بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا من الدور الأول بعدما حصد ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على أيسلندا بينما خسر أمام منتخبى الارجنتين وكرواتيا.
christian-dogma.com
    اليوم السابع 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.