الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف ملامح حركة الداخلية

منذ 1 سنه
July 4, 2018, 9:21 pm بلغ
مصدر أمني يكشف ملامح حركة الداخلية

قالت مصادر أمنية، إن وزارة الداخلية ستعتمد حركة التنقلات السنوية، نهاية الشهر الجارى من أجل تنفيذها مطلع أغسطس المقبل، وتشمل مساعدى الوزير ومديرى القطاعات، والضباط بمختلف مناصبهم ورُتبهم.

وكشفت المصادر، لـ«الدستور»، عن وجود استراتيجية سيتم تطبيقها خلال حركة التنقلات، أبرزها إعطاء فرصة أكبر للقيادات الشابة، من أصحاب الكفاءات، وتصعيدهم إلى مناصب عليا بالوزارة، مشيرة إلى أن من ضمن معايير الاختيار إخضاع جميع الضباط لعملية تقييم أداء.

وذكرت أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يدرس أسماء القيادات الحالية، من أجل اتخاذ قرار بشأنها، خاصة مع بلوغ العديد منهم السن القانونية للمعاش، ما يستدعى إيجاد البديل بكفاءات عالية.

وقالت المصادر إن الوزير يستهدف ضخ دماء شابة إلى المناصب القيادية، وتغيير آليات العمل، علاوة على رفع معدلات الأداء الأمنى داخل القطاعات الرئيسية بالوزارة، وتطبيق رؤية أمنية حديثة بسبب الأوضاع الراهنة التى تفرضها ظروف مواجهة الإرهاب.

ولفتت إلى أن تلك الرؤية هدفها مجابهة التطور فى تنفيذ العمليات الإرهابية، وخلق آليات جديدة لمكافحة الفكر التكفيرى.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.