الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بيان هام من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن حزمة إجراءات اتخذتها الرئاسة

منذ 7 شهر
July 7, 2018, 1:45 pm
بلغ عن المحتوى
بيان هام من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن حزمة إجراءات اتخذتها الرئاسة


بيان هام من المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن حزمة إجراءات اتخذتها الرئاسة
 

https://youtu.be/BH1oouG7NhU

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك حزمة إجراءات اتخذتها الرئاسة فيما يخص الملف الصحي خلال الفترة المقبلة، في إطار الخطوات التمهيدية لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد، مُشيرا إلى أن وزيرة الصحة ستعلن عن تفاصيل المشروع القومي خلال الأيام المقبلة.

وأوضح بسام راضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون لايف"، اليوم السبت، أنه سيتم توفير الاحتياطي الاستراتيجي من ألبان الأطفال والأمصال واللقاحات، فضلا عن البدء في المسح الشامل لفيروس سي، الذي سيبدأ من الآن حتى 30 يونيو 2019، باشتراك أشهر شركات الدواء العالمية بالاضافة إلى تطبيق العلاج في العام الذي يليه.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة، إلى أن هناك جزمة إجراءات تتضمن الانتهاء من قائمة الانتظار للمرضى، من الأمراض الخطيرة والحساسة، موضحا أن هناك توجيهات فورية من الرئيس بالانتهاء من هذه القائمة في غضون 6 أشهر، وتم تخصيص موارد محددة لها، بميزانية كبيرة، للانتهاء منها قبل بدء تطبيق التأمين الصحي الشامل.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.