الحق والضلال الحق والضلال
البحث

3 مواقف مُثيرة لرئيسة كرواتيا في مونديال روسيا.. ماذا فعلت؟

منذ 1 سنه
July 8, 2018, 12:50 pm بلغ
3 مواقف مُثيرة لرئيسة كرواتيا في مونديال روسيا.. ماذا فعلت؟



عُرفت رئيسة كرواتيا بمواقفها المثيرة للجدل أثناء تشجيعها لمنتخب بلادها المشارك في مونديال روسيا، وظهرت تلك المواقف بشدة بعد تأهل المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي البطولة على حساب روسيا.
 
ومنذ 7 أيام، وصلت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش، إلى مدينة نيجني نوفغورود الروسية، لمؤازرة منتخب بلادها، الذي خاض مباراة مهمة أمام الدنمارك، في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، ثم حضرت مباراة منتخب بلادها مع روسيا أمس.
 
عناق اللاعبين بعد مباراة الدنمارك
 
حضرت رئيسة كرواتيا، مباراة منتخب بلادها أمام الدنمارك بدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم المقامة بروسيا، واحتفلت مع اللاعبين بوصولهم إلى دور الربع، وقامت بمعانقتهم فردا فردا من شدة فرحها بالتأهل لدور الثمانية في مونديال روسيا 2018.
 
عناق رئيس وزراء روسيا
 
وخطفت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش الأضواء على مدرجات ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي، باحتفالها بتأهل منتخب بلادها للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.
 
وصافحت كيتاروفيتش رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، بعد تسجيل كل هدف أحرزه المنتخبان، وعانقت مدفيديف بعد فوز منتخب بلادها بركلات الترجيح، كما ظهر خلال بث المباراة.
 
 
 
رقص مع اللاعبين
 
كما حرصت رئيسة دولة كرواتيا على التوجه إلى غرفة ملابس اللاعبين ورقصت معهم احتفالًا بتحقيق فوز المنتخب الكرواتي على منافسه الروسي وتأهلهم لنصف نهائي كأس العالم، وذكرت بعض الصحف الأجنبية أن رئيسة كرواتيا تحرص دائما على الاحتفال الخاص مع لاعبي المنتخب عقب تحقيق الفوز في كل مباراة من أجل تحفيزهم على الاستمرار في تحقيق النجاح.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.