الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

5 منتخبات لم تخسر في مونديال روسيا 2018 (تقرير)

منذ 9 شهر
July 8, 2018, 6:39 pm
بلغ عن المحتوى
5 منتخبات لم تخسر في مونديال روسيا 2018 (تقرير)

5 منتخبات لم تخسر في مونديال روسيا 2018 (تقرير)
انتهت فعاليات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم في روسيا 2018، وتأهل 4 منتخبات للدور النصف نهائي في المونديال، ولم يخسر 5 منتخبات فقط في هذة البطولة.

وان هؤلاء المنتخبات لم يخسروا خلال دقائق المباراة، ولكن يتواجد منهم من ھزم بركلات الترجيح، حيث ضربات الجزاء لا تحتسب هزيمة علي مستوي الفيفا.

وجاءت المنتخبات التي لم تخسر كالتالي :-

1- بلجيكا

يعتبر منتخب بلجيكا هو المنتخب الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته ببطولة كأس العالم، حيث فاز في دور المجموعات على منتخب بنما بثلاثية نظيفة، وعلي منتخب تونس بنتيجة 5-2، وضد منتخب انجلترا بنتيجة هدف نظيف.

ونجح في التأهل لدور الربع نهائي بعد الفوز علي منتخب اليابان بنتيجة 3-2 بعد ريمونتادا مميزة، واطاح بالمنتخب البرازيلي بعد تحقيق انتصارا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويواجه منتخب بلجيكا، منافسه منتخب فرنسا، يوم الثلاثاء 10 يوليو القادم في الساعة 8 مساءً، ضمن منافسات دور ال4 من المونديال.

2- فرنسا

حقق منتخب فرنسا 4 انتصارات وتعادل وحيد في البطولة حتي الآن، حيث فاز في دور المجموعات علي منتخب بيرو بهدف نظيف، وضد منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل مع منتخب الدنمارك بنتيجة 0-0.

ونجح لاعبي الديوك الفرنسية، في الفوز ضد منتخب الأرجنتين بنتيجة 4/3 في الدور ثمن النهائي، واطاح بمنتخب الأوروجواي في دور الربع نهائي، بعد الانتصار بنتيجة هدفين نظيفين.

3- كرواتيا

خاض منتخب كرواتيا 5 مباريات في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين، ولكنه انتصر خلالهم بركلات الترجيح.

وفاز لاعبي منتخب كرواتيا في دور المجموعات، ضد منتخب نيجيريا بنتيجة هدفين نظيفين، امام منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وضد منتخب آيسلندا بنتيجة 2/1.

وحققت كرواتيا التعادل في الدور ربع النهائي، بنتيجة 1/1 ضد منتخب الدنمارك، ولكنه فاز بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وكرر نفس الانتصار ضد منتخب روسيا بنتيجة هدفين لكل فريق، ولكنه فاز بضربات الجزاء بنتيجة 3-1.

ويواجه منتخب كرواتيا، منافسه منتخب انجلترا، يوم الأربعاء القادم في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات دور ال4 من بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

4- اسبانيا

لعب منتخب اسبانيا 4 مباريات بالمونديال، ولم يحقق سوا فوز وحيد ضد منتخب إيران بنتيجة هدف نظيف، و3 تعادلات في البطولة.

وتعادلت اسبانيا مع منتخب البرتغال، بنتيجة 3/3 في المباراة الافتتاحية للفريقين بالبطولة، وضد منتخب المغرب بهدفين لكل منتخب.

وودع لاعبي منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم، بعد الخسارة بركلات الترجيح من منتخب روسيا، بعد التعادل في اللقاء بنتيجة 1/1.

5- الدنمارك

وجاءت مشاركة المنتخب الدنماركي، مثل منتخب اسبانيا، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد ضد منتخب بيرو بهدف نظيف، وتعادل في 3 مباريات.

وتعادل منتخب الدنمارك في البطولة، ضد منتخب أستراليا بهدف لكل منتخب، وامام منتخب فرنسا بتعادل سلبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وخرج علي يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد التعادل في المباراة بهدف لكل فريق، في إطار منافسات دور ال16 من المونديال.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.