الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

بعد ٢٠ سنة.. عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر

منذ 10 شهر
July 12, 2018, 1:23 pm
بلغ عن المحتوى
بعد ٢٠ سنة.. عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر

بعد ٢٠ سنة عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من ضبط عامل كاوتش قتل زوجته لشكه في سلوكها بعد ٢٠ سنة زواج في منشأة ناصر.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، إشارة من مستشفى الشيخ زايد آل نهيان، تفيد باستقباله "خ م م ع" عاملة بمستشفى السعودي الألماني، ( مصابة بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر قطعي عميق بالوجه من الجهة اليسرى، وتوفيت متأثرة بإصابتها ).

وانتقل رجال المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها "ع ع ح" عامل كاوتش،، بسبب خلافات زوجية لشكه في سلوكها وعلمه في الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليها بسلاح أبيض " مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتها ولاذ بالفرار.

تأيد ذلك بشهادة كل من "م ع ا ع" عامل ( نجل المجني عليها والمتهم )، و"ح ع اع" ربة منزل ( نجلة المجنى عليها والمتهم )، و"ت خ م" عامل ( زوج شقيقة المجني عليها ).

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.