الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزيرة الصحة لـ«مجدي يعقوب» «يا ريتني اشتغل معاك»

منذ 7 شهر
July 16, 2018, 6:43 pm
بلغ عن المحتوى
وزيرة الصحة لـ«مجدي يعقوب» «يا ريتني اشتغل معاك»

وزيرة الصحة لـ«مجدي يعقوب» «يا ريتني اشتغل معاك»
أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، دعم الوزارة لمركز مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان، لما يقوم به من عمل خير، لافته إلى أن الدولة تشجع وتنمي هذا العمل الإنساني وإننا جئنا لننمي هذا العمل.
 
وأضافت الوزيرة، خلال الجولة التفقدية داخل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان، حيث كان في استقبالها السير مجدي يعقوب وفريقه الطبي بالمركز، والدكتور إيهاب حنفي مدير مديرية الصحة، الاثنين، أن مركز مجدي يعقوب يتحدث عنه المريض، مؤكدة دعم الدولة لكل منظمات المجتمع المدني ولجميع المؤسسات التي تقدم خدمة صحية وطبية راقية ولمركز مجدي يعقوب داخل مصر وخارجها من خلال منظمة الصحة العالمية.
 
 
وقالت وزيرة الصحة خلال استماعها لشرح الدكتور مجدي يعقوب عن المركز الجديد بأسوان الجديدة: «يا ريتني اشتغل معاك»، فرد عليها الدكتور يعقوب: «ده يشرفني».
 
 
وقالت إن الدكتور مجدي يعقوب وافق على إقامة أول وحدة للقلب خارج أسوان في مستشفى النصر ببورسعيد، والتي ستكون مركز إشعاع ليس فقط لمنطقة القناة بل لشمال مصر كلها.
 
 
وأشارت وزيرة الصحة، إلى أن هذه المؤسسة قائمة على دعم وتبرعات المصريين، فهم الأساس في علاج كل المرضى الذين استفادوا من الخدمة الطبية التي تقدمها المؤسسة بشكل راقي طيلة الفترة الماضية، موضحة أنه تم مناقشة إنشاء وحدة مسح طبي لأمراض القلب للأطفال بوزارة الصحة على غرار الموجودة بالمستشفى.
 
 
وقررت وزيرة الصحة تشكيل لجنة يكون في عضويتها مجموعة من مؤسسة مجدي يعقوب للقلب والقائمين على البرنامج القومي لروماتيزم القلب بوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لإعادة هيكلة منظومة الأبحاث والعلاج الخاصة بأمراض روماتيزم القلب.
 
 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.